اعلان

نوير: نعرف الأهلي جيدًا.. لن يكون الأمر سهلًا على الأطلاق

مانويل نوير
مانويل نوير

علق الألماني مانويل نوير حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ الألماني، على بطولة كأس العالم للأندية مؤكدًا رغبة الفريق في حسم اللقب.

وقال نوير في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" على مواقع التواصل الإجتماعي "تويتر" قائلًا: "في الوقت الحالي، نحن مازلنا نُركز على مبارياتنا في الدوري الألماني، لكننا سنستعد جيدًا لتلك المباراة في الوقت المناسب".

وأضاف: " لكن نحن نعرف النادي الأهلي جيدًا، لقد فاز ببطولة دوري أبطال أفريقيا، لذا لن يكون الأمر سهلًا على الإطلاق، كما لن يكون خصمًا سهلًا أبدًا، ولم يكن الأمر كذلك في 2013".

وعن ئكرياته ببطولة كاس العالم عام 2013 قال نوير: "بلا شك التجربة السابقة في نسخة 2013 من كأس العالم للأندية كانت تحمل لنا ذكريات جميلة للغاية لأننا فزنا بالبطولة، لم تكن مبارياتنا سهلة أيضًا في تلك النسخة، كانت كافة الفرق بمستوى متقارب".

وأنهى: "لقد عملنا بجدية لتحقيق الفوز خاصة في النهائي، كنا نمر بفترة من الارتياح حقًا منحنا دفعة معنوية هائلة قبل المباريات، كما قضينا وقتًا رائعًا بعد مباراة النهائي، أن تكون الفائز والبطل أمر مبهج حقًا".

ويفتتح البارين مشواره بالبطولة يوم الـ8 من شهر فبراير الحالي، عندما يواجه الفائز من مباراة الأهلي والدحيل القطري المقرر إقامتها في الـ7 والنصف مساء الخميس المقبل، على ملعب "المدينة التعليمية" بالعاصمة القطرية الدوحة".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة