اعلان

حارس الأهلي السابق: المارد الأحمر من أقوى الفرق المنافسة بمونديال الأندية

الأهلي في المونديال
الأهلي في المونديال

استرجع أمير عبد الحميد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السابق، ذكريات مشاركته مع الفريق الأحمر في كأس العالم 2006 في اليابان.

وقال أمير، في تصريحات خاصة لـ"أهل مصر"، إن النادي الأهلي يعد من أقوى الفرق المنافسة في بطولة مونديال الأندية المقامة حاليا بدولة قطر.

وأضاف عبد الحميد، أن القوام الحالي للفريق لديه العديد من الكفاءة لحصد البطولات المحلية والإفريقية والعالمية، موضحًا أن وصول الأهلي إلى كأس العالم للأندية يجعله على رأس قائمة الفرق المرشحة للمنافسة بقوة، وذلك بسبب كثرة مشاركته في كأس العالم.

وتابع حارس مرمي الأهلي السابق، أن مشاركتي مع الأهلي في كأس العالم للأندية 2006، كانت الأعظم في تاريخ النادي بعد حصولنا على المركز الثالث عالميا.

واختتم، فوجئت بمشاركتي بديلا للحضري المصاب، ورغم إصابتي شاركت في مباراة تحديد المركز الثالث والرابع، ولم يكن أحد يعلم بإصابته سوى أحمد ناجي والدكتور إيهاب علي، مؤكدًا أن الأهلي علمنا القتال لآخر نفس، وكانت فرصة جميلة بالنسبة لي، حيث تحدثا عني بوفون وفالديز عملاقا حراسة المرمى بشكل مميز بعد بطولة 2006، وفالديز تذكرني فى إحدى المباريات التي أعقبت مونديال الأندية بسنوات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاحتلال: مدينة غزة منطقة قتال خطيرة.. وعلى السكان تجنب العودة إلى شمال وادي غزة