اعلان

موعد تحرك الأهلي لـ استاد اللقاء لمواجهة الدحيل بمونديال الأندية

الاهلى
الاهلى

قرر الجهاز الفنى لفريق الأهلى بقيادة الجنوب أفريقيى بيتسوموسيمانى التوجه إلى استاد المدينة التعليمية الذى يستضيف مواجهة الأهلى والدحيل فى السادسة إلا ربع مساء اليوم بتوقيت القاهرة استعدادا لانطلاق مشواره فى مونديال الأندية التى يقام فة العاصمة القطرية الدوحة فى الفترة من 4 إلى 11 فبراير الجارى.

وتصل حافلة الأهلى إلى ملعب المباراة فى السادسة مساءًا، أى قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف الساعة، كما تم الإتفاق عليه خلال الاجتماع الفنى الخاص بالمباراة أمس.

ومن المقرر أن يواجه الأهلى نظيره فريق الدحيل القطري، مساء اليوم الخميس فى تمام الساعة السابعة والنصف على استاد المدينة التعليمية بدور الربع نهائي من مونديال العالم للأندية.

تسعى كتيبة الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية لعبور عقبة الدحيل القطري والتأهل إلى نصف نهائي مونديال الأندية، لمواجهة بايرن ميونيخ، بطل دوري أبطال أوروبا.

ويخشى من المفاجآت في مباراة الليلة أمام بطل قطر، باعتباره يضم عناصر هجومية أصحاب قدرات تهديفية وسرعات عالية، وهو ما يجعل المباراة صعبة على بطل إفريقيا.

ويعقد موسيمانى محاضرة أخيرة مع لاعبيه فى الرابعة مساء اليوم بتوقيت القاهرة يتحدث خلالها المدير الفنى مع لاعبيه عن التعليمات الأخيرة ودور كل لاعب والتشكيل وغيرها من التفاصيل الخاصة باللقب المرتقب ثم مغادرة فندق الإقامة متجه لملعب المباراة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي