اعلان

زوجة كوبر تتسبب في فشل المفاوضات مع الزمالك (خاص)

هيكتور كوبر
هيكتور كوبر
كتب : أحمد رضا

يبدو أن الأزمات تلاحق نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة، بعد أن بات الفريق الأبيض مهددا بالخروج من البطولة الإفريقية، واقترب رحيل البرتغالي جايمي باتشيكو المدير الفني للفارس الأبيض، ليدخل مسؤولي النادي في مفاوضات مع أكثر من مدرب أجنبي لقيادة الفريق في الفترة المقبلة.

وكشف "أهل مصر" آخر تطورات مفاوضات مسؤولي نادي الزمالك مع الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني الأسبق لمنتخب مصر، والذي رفض تولي تدريب الفريق، حيث جاء رفض المدرب الأرجنتيني فكرة تدريب الأندية حيث أكد في مفاوضاته مع مسئولي القلعة البيضاء أنه يرغب في تولي القيادة الفنية للمنتخبات، وأن فكرة تدريب الأندية مستبعدة تماما وليست في حساباته.

وفي آخر التطورات، نجح مسئولو القلعة البيضاء في إقناع كوبر بتدريب الزمالك وخلافة البرتغالي جايمي باتشيكو في قيادة الجهاز الفني للفريق، خاصةً أنه ليس غريب على الأجواء المصرية حيث سبق له وقاد المنتخب المصري في الصعود لكأس العالم روسيا 2018.

وتعثرت المفاوضات بعد أن رفضت زوجة هيكتور كوبر العودة إلى مصر وتدريب الفريق الزمالك، وأبلغ كوبر مسؤولي الأبيض أنه استطلع رأي عائلته في تدريب الفريق، ولكنه اعتذر بسبب زوجته التي رفضت أن يعود لمصر خلال الفترة الحالية، دون إبداء أي أسباب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | تبديل مبكر