اعلان

4 وجهات محتملة لدي خيا بعد اقتراب رحيله من مانشستر يونايتد

دي خيا
دي خيا

اقترب ديفيد دي خيا، حارس مرمى مانشستر يونايتد، من الرجيل عن صفوف الشياطين الحمر، خاصة في ظل اعتماد سولشاير، المدير الفني للمان يونايتد، على هندرسون، الحارس الثاني في الفريق، بصفة أساسية، خلال الفترة الأخيرة.

وذكرت صحيفة "ديلي ميل" الإنجليزية أن إدارة مانشستر يونايتد ترغب في عرض دي خيا للبيع؛ وذلك من أجل توفير النفقات لشراء آرلينج هالاند، مهاجم بروسيا دورتموند، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشفت الصحيفة عن الجهات المحتمل انتقال دي خيا إليها، بعد رحيله عن الشياطين الحمر، حيث أكدت أن نادي باريس سان جيرمان هو الأقرب لشراء دي خيا، خاصة في ظل حاجة النادي الفرنسي لتدعيم مركز حراسة المرمى في الفريق.

وتابعت الصحيفة أن نادي يوفنتوس أيضًا يُعد من الوجهات المحتمل أن ينتقل دي خيا إليها، ليحل محل بوفون، الذي يقترب من اعتزال كرة القدم بشكل نهائي.

وأشارت الصحيفة إلى أنه من المحتمل، بشكل ضعيف، أن ينتقل دي خيا إلى صفوف برشلونة وأتلتيكو مدريد، لافتة إلى أن الأمر يكاد يكون صعبًا في ظل وجود العملاقين؛ أوبلاك، حارس الروخي بلانكوس، وتير شتيجن، حارس الفريق الكتالوني.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة غرناطة، يوم الخميس المقبل، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات دور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً