اعلان

الاتحاد يقسو على المقاولون برباعية ويخطف الوصافة من الأهلي

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، فوزًا مهمًا على نظيره المقاولون العرب بنتيجة 4-2، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الإثنين، على ملعب "الإسكندرية" ضمن منافسات الجولة الـ17 بترتيب الدوري المصري الممتاز.

لم ينتظر المقاولون كثيرًا حتى سجل الهدف الأول في الدقيقة 6، بعد أن ألغاه حكم اللقاء محمود الحنفي، ولكن أكدت تقنية الفيديو أحقيته، عبر لويس إدواردو بعد أن أرسل كريم مصطفى تمريرة بينية من منتصف الملعب للكولمبي الذي استلم الكرة خلف المدافعين وسدد الأخير الكرة على يسار الحارس محمد صبحي.

وفي الدقيقة 12 سجل المقاولون الهدف الثاني لكن ألغاه حكم الراية بداعي التسلل، وأكدت تقنية الفيديو القرار بوجود تسلل على كريم مصطفى.

وفي الدقيقة 23، نجح الاتحاد في التعادل عبر مدافع الفريق مصطفى إبراهيم، بعد أن أرسل السيد سالم الركلة الركنية لداخل منطقة الجزاء حولها مصطفى إبراهيم من على القائم الأول برأسية مرت لداخل المرمى في أقصى الزاوية اليمنى.

وفي الدقيقة 35 نجح إيمانويل أوكوي مهاجم الاتحاد في تسجيل الهدف الثاني، بعد أن أرسلت الكرة داخل منطقة الجزاء من الركلة الركنية وحاول دفاع المقاولون تشتيتها ولكن وصلت لأوكوي على القائم الثاني الذي سددها بقوة في المرمى.

ولم ينتظر سيد البلد كثيرًا حتى وسع روماريرو ويليامز الفارق بتسجيله الهدف الثالث بعد مرورو دقيقتين فقط، بعد أن استلم أوكوي الكرة خارج منطقة الجزاء ثم تركها لروماريو ويليامز الذي انطلق بها داخل منطقة الجزاء وسدد كرة زاحفة مرت في أقصى الزاوية اليمنى داخل الشباك، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتقدم الاتحاد بنتيجة 3-1.

وحاول المقاولون العودة لكن دون جدوى، حتى استطاع لويس إداوردو في تقليص الفارق، بعد أن استقبل تمريرة مرسلة من منتصف الملعب داخل نقطة الجزاء وأوقفها ليوسف الجوهري المنطلق من الخلف وسدد الأخير الكرة من على حدود منطقة الجزاء على يسار الحارس محمد صبحي.

وعاد الاتحاد السكندري ليطلق رصاصة الرحمة لعماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل، بعد أن سجل عبد السميع إبراهيم الهدف الرابع، بعد هجمة مرتدة سريعة انطلق بها لاعب الاتحاد من منتصف الملعب وانفرد بالحارس محمود أبو السعود ثم سدد الكرة وتصدى لها الحارس ولكن سددها مرة ثانية عبد السميع في المرمى الخالي بسهولة.

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد الاتحاد السكندري للنقطة الـ28 بالمركز الثاني، فيما تجمد رصيد المقاولون عند النقطة الـ15 بالمركز الـ13 بترتيب الدوري المصري الممتاز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
كل يوم تسريب.. هل انتصر شاومينج على خطط "التعليم" لتأمين الامتحانات؟