اعلان

ثنائى الأهلى مهددون بالاستبعاد بعد مباراة القمة 121

الاهلى
الاهلى

يخوض ثنائي فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، أحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا، مواجهة الزمالك وهم مهددون بالاستبعاد عن مباراة سموحة المقبلة فى بطولة الدوري، يوم الأربعاء المقبل.

وتنطلق مباراة الأهلى والزمالك مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة التاسعة والنصف مساءًا، على استاد القاهرة الدولى، ضمن مؤجلات الجولة الرابعة المسابقة.

وعلى حسب ما تنص عليه لائحة المسابقات بالاتحاد المصري لكرة القدم، فإن الثنائي أحمد رمضان بيكهام، ووالتر بواليا، يخوضان مباراة الزمالك اليوم ويمتلكون إنذارين، وفي حالة حصول أي منهم على كارت أصفر في مباراة اليوم سيغيب عن مباراة سموحة المقبلة يوم الأربعاء المقبل.

ويدخل الأهلي المباراة وهو يعاني من غيابات كثيرة وفي مقدمتهم التونسي علي معلول ومحمد الشناوي وحمدي فتحي ووليد سليمان، بينما يخوض الزمالك اللقاء بكامل صفوفه بعد تعافي عبدالله جمعة من الإصابة التي كان يعاني منها الفترة الماضية.

وتحمل مباراة القمة بين القطبين الأهلى والزمالك الليلة طابعا ثأريا خاصا؛ فلاعبى الأبيض يريدون رد اعتبارهم أمام الأهلي بعدما خطف منهم لقب دوري أبطال أفريقيا في آخر مواجهة بين الفريقين، وعلى الجانب الآخر، ينتظر لاعبو الأهلى انتصار فريقهم ورد الاعتبار أمام الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفنى للزمالك بعد الهزيمة منه مرتين بالموسم الماضي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: تقدم إيجابي بمحادثات غزة وسط اتصالات مصرية مكثفة مع كل الأطراف