اعلان

مصطفى يونس: موسيماني لايعرف إمكانيات لاعبي الأهلي.. وبيخاف في المباريات الكبرى

مصطفى يونس
مصطفى يونس

تحدث مصطفى يونس نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، عن مباراة الأهلي والزمالك في القمة 121 ، وقال إنه لايعترف بوجود غيابات في صفوف المارد الأحمر قبل مواجهة القلعة البيضاء.

وأضاف مصطفى يونس في مداخلة هاتفية لبرنامج النجوم في رمضان مع الغذاعية نجلاء حلمى والناقد الرياضى محمد عراقى: 'سبب نجوميتى مباراة الأهلي والزمالك، حينما خضت أول مباراة في سن 17 عاماً، وتركت بصمة جيدة لدي جمهور الاهلى ، وفوزنا على الزمالك 7/1 سجل الخطيب ثلاثة أهداف منها ووقتها فريق الزمالك الذى خاض المباراة مشوه'.

وأوضح: 'لا أعترف بغيابات في فريق الأهلي، كل لاعب مقيد في قائمة الأهلي لازم يؤدى بشكل جيد ، كسبنا الزمالك بالناشئين قبل كده'.

وتابع نجم الأهلي السابق: 'شاركت في مباراة قمة في بداياتى وكنت مكلف برقابة حمادة إمام، وسجلت هدف حرم الزمالك من التتويج بالدوري وفاز بيه غزل المحلة'.

ويضيف مصطفى يونس: 'الزمالك حاليا فريق أعلى فرديا، ولكن الأهلي أفضل جماعيا، بدليل تتويجه بالثلاثية التاريخية، ولكن عندنا مشكلة في موسيماني مش عارف إمكانيات اللاعبيه، وبينزل خايف في المباريات الكبيرة وهذا ينعكس على اللاعبين'.

وأكمل مصطفى يونس :'الفرق بين لاعبي الأهلي والزمالك، أن الأهلي بيلعب على بطولة، بينما يلعب لاعبو الزمالك بحثا عن الفوز على الأهلي، وبيدوروا على مرتباتهم وتفكيرهم في أمور أخرى ودايما بيمنحوا الأهلي هدايا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة