اعلان

رمضان صبحي وأفشة وراء غضب الجماهير من رامز جلال (صورة)

رامز جلال
رامز جلال

أثار الفنان رامز جلال غضب الجماهير حوله بعد إذاعة بعض الحلقات من برنامج المقالب الشهير 'رامز عقله طار' الذي يعرض خلال شهر رمضان المبارك على قناة mbc مصر بعد أذان المغرب.

وما تسبب في غصب الجماهير والمشاهدين على مواقع التواصل الاجتماعى بعدما صنع رامز جلال حركة مسيئة للاعبين الكرة المصرية 'رمضان صبحى و محمد مجدى أفشة' خلال التقاط صورة تذكارية كأحد فقرات المقلب بينما ظهر في حلقة السعودي فهد المولد لاعب اتحاد جدة بعدم وضعه لهذه الحركة المسيئة.

رامز جلال

وهو ما استنكره المشاهدين والجماهير المصرية على رامز جلال، خلال برنامجه الذى يذاع حاليا ودائما مايثير حالة من القلق والجدل حوله، متسالين عن السبب وراء هذا التصرف، وأنه يحاول الحفاظ على 'لقمة عيشه'، خاصة وأن البرنامج يتم نسجيله وانتاجه من قبل رجال اعمال سعوديين.

ويعتمد مقلب رامز عقله طار على استدراج العديد من المشاهير من الفنانين و لاعبى كرة القدم فى احدى مدينة الألعاب والترفية بالسعودية 'puzz land' من أجل زيارتها وعمل اعلان لها وأثناء تجربة إحدى الألعاب يكون المقلب ويضطر الضيف القفز من اللعبة فى حمام السباحة وهو على بعد 13 متر ومن أبرز ضيوف حتى الآن رمضان صبحى ومحمد مجدى أفشة ودينا الشربينى وويزو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصدر: وفد من حماس يصل القاهرة خلال يومين لاستكمال مفاوضات الهدنة