اعلان

فاران يصدم جماهير ريال مدريد قبل مواجهة تشيلسي

فاران
فاران

تهرَّب رافائيل فاران، مدافع ريال مدريد، من سؤال تجديد تعاقده مع النادي الملكي، مع نهاية الموسم الحالي.

وقال فاران، خلال المؤتمر الصحفي السابق لمباراة ريال مدريد وتشيلسي: "مستقبلي واضح، أركز على نهاية الموسم، فنحن في وضع حامٍ للغاية، يجب التركيز على المباريات التي تنتظرنا".

وأضاف فاران: "من الطبيعي أن يكون تركيزي على المباريات المتبقية، رسالتي للجماهير هي أنني ملتزم مع الفريق بشكلٍ كامل، لدينا تحديات تشجعنا للعمل كثيرًا، وأنا أريد تقديم كل شيء".

وأشاد فاران بمستوى ميليتاو، مدافع ريال مدريد، بعد الأداء الذي ظهر عليه خلال المباريات التي غاب عنها فاران؛ حيث قال: "هو لاعب رائع، وقد مررت بموقفه عندما لم يكن يلعب، لكنه أثبت أحقيته، لديه عقلية جيدة ولا يستسلم أبدًا، يقاتل من أجل الفرصة، وهو دائمًا في مزاج جيد".

وتابع: "نحن نعرف جودة ميليتاو جيّدًا، إنه لأمر جيد أن تمتلك لاعبين يتمتعون بالإيجابية مثله، ويقدمون كل شيء دائمًا من أجل الفريق".

وتحدث فاران عن مباراة الفريق بالغد أمام تشيلسي، حيث قال: "تشيلسي فريق مكتمل للغاية، لديهم لاعبون ذوو صفات مختلفة، والشيء المهم هو أن نتكيف مع كل خصم نواجهه، يستطيعون اللعب بأسلوب لعب متعدد، ويمكنهم خلق الخطورة في أي لحظة، لذلك أفضل شيء بالنسبة لنا هو اللعب كفريق واحد".

وأردف: "مباريات نصف النهائي تتطلب منا جهدًا كبيرًا، ومستوى عاليًا من الناحية البدنية والفنية والتكتيكية.. التفاصيل مهمة للغاية ويجب أن نلعب بشكلٍ جيد طوال الـ 90 دقيقة، يجب أن ندخل المباراة بالتفكير في الفوز".

وأكمل: "هذا الموسم صعبٌ للغاية، تطلّب منا جهدًا بدنيًّا كبيرًا للغاية، ولكن دفاعيًّا فنحن لدينا القوة لأننا نعمل جميعًا كفريق واحد، هجوميًّا لدينا الجودة ويمكننا خلق الفرص دائمًا، نحن واثقون بأننا يمكننا إلحاق الضرر بأي منافس".

وحول قلق فاران بشأن التحكيم في مباراة تشيلسي: "لست قلقًا من التحكيم، فنحن علينا أن نركز فقط في مجهوداتنا، وإيجاد أفضل طريقة للفوز في المباراة، هذا ما نهتم به، أما الباقي فلا يمكننا التحكم فيه".

وأتم: "هذا الموسم هو موسم خاص للجميع، لقد كان مليئًا بالمباريات، أحاول التحسن دائمًا وفي كل موسم أتعلم المزيد، أحاول مساعدة زملائي دائمًا، لقد لعبت الكثير من المباريات ونحن متحمسون جدًّا للمنافسة على الليغا ودوري الأبطال، نريد أن ننهي كل شيء بشكلٍ جيد".

ويستعد ريال مدريد لخوض لقاء ساخن أمام تشيلسي، غدًا الثلاثاء، في تمام التاسعة مساءً، ضمن منافسات ذهاب الدور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان ريال مدريد قد تأهل لنصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بعد أن أقصى ليفربول بنتيجة (3- 1) في مباراتي الذهاب والإياب من الدور ربع النهائي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً