اعلان

«زي النهاردة».. نسر الأهلي يصطاد ذئاب روما في حضور محمد صلاح

الأهلي و روما الإيطالي
الأهلي و روما الإيطالي

دائما ما يكون فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، على موعد مع مباريات كبيرة مع أندية عالمية لها باع في عالم الساحرة المستديرة، مثل برشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني وروما الإيطالي.

وفي مثل هذا اليوم 20 مايو عام 2016، حقق الأهلي فوزا ثمينا على روما الإيطالي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، فى اللقاء الودى الذى جمعهما باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين الإماراتية.

وشهدت أحداث المواجهة بين الأهلي و روما مشاركة نجمنا الدولي المصري محمد صلاح، حينما كان يلعب وقتها في صفوف الفريق الإيطالى، قبل انتقاله إلى ليفربول الإنجليزى حاليا.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق، بعدما تقدم الأهلي بهدف سجله جون أنطوي في الدقيقة 13 وتعادل إدين دجيكو لروما في الدقيقة 20، قبل أن يحرز محمد صلاح الهدف الثاني لروما في الدقيقة 41، لكن مؤمن زكريا أدرك هدف التعادل للأهلي بعدها بدقيقة واحدة.

وفي الشوط الثاني، تمكن وليد سليمان من تسجيل الهدف الثالث للمارد الأحمر في الدقيقة 55 قبل أن يتعادل ويليام فانكور لروما في الدقيقة الأخيرة من المباراة، ولكن أحمد الشيخ أضاف الهدف الرابع والفوز للأهلي في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً