اعلان

فرجاني ساسي خارج الزمالك بموافقة المجلس الجديد.. آخر كلام

فرجاني ساسي
فرجاني ساسي
كتب : علي صلاح

حرصت اللجنة المعينة داخل نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، على التواصل مع مهند عون وكيل فرجاني ساسي لاعب الفريق الأول بنادي الزمالك، من أجل تجديد عقده.

وأكد مصدر من داخل أروقة نادي الزمالك لــ"أهل مصر"، أن التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط نادي الزمالك، أصبح رحيله عن الفريق الأبيض مؤكدا مع نهاية الموسم الحالي، بعد أن فشلت مفاوضات اللجنة الثلاثية برئاسة عماد عبدالعزيز مع اللاعب التونسي.

وأضاف المصدر، أن اللجنة الجديدة طلبت من اللاعب تجديد عقده مع النادي ولكن تمسك بطلباته المالية، حيث طلب الحصول على 55 مليون جنية في الموسم لتجديد العقد.

وقال المصدر، إن إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب رفضت طلبات وكيل فرجاني ساسي، مؤكده له أنه هناك سياسة جديدة في عقود اللاعبين وتساوي الجميع فيما بينهم.

وتضم اللجنة الجديدة لنادي الزمالك كلاً من حسين لبيب رئيسا، ومحمد الأتربي نائبا للرئيس، وطارق جبريل مديرا ماليا، وهاني برزي وعمرو أدهم والدكتور حسام المندوه والكابتن حسين السيد أعضاء، والدكتور حسين السمري مديرا تنفيذيا، والدكتور عاطف النمر مديرا للنشاط الرياضي.

وتقدم فرجاني ساسي مؤخرا بشكوى ضد النادي في اتحاد الكرة للحصول علي مستحقاته المالية المتأخرة والتى تقدر بـ800 ألف يورو، وتم منح النادي مهلة حتى نهاية شهر مايو للرد على الشكوى، وإيداع جزء من المستحقات لغلق الملف، خاصة أنه في حالة عدم الرد سيكون من حق فرجاني الرحيل قبل نهاية الموسم، والهروب من استكماله.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وزير الخارجية الأردني: لن نقبل أن تكون بلادنا ساحة للصراع بين إيران وإسرائيل