اعلان

8 محترفين عرب يتضامنون مع القضية الفلسطينية في الملاعب الأوروبية

رياض محرز
رياض محرز

شهدت الملاعب الأوروبية المختلفة، خلال الفترة الماضية انتشارًا كبيرًا لعلم فلسطين، تضامنا مع القضية الفلسطينية، ضد العدوان الصهيوني على أراض فلسطين والمسجد الأقصى.

ورفع العديد من اللاعبين خلال الفترة الماضية، داخل الملاعب الأوروبية بعلم فلسطين تضامنا مع القضية الفلسطينينة، وما تتغرض لة منة قبل العدوان الصهيوني خلال الفترة الماضية.

ونعرض في السطور التالية أبرز اللاعبين الذين دعموا القضية الفلسطينية:

1- محمد النني

حرص محمد النني لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أرسنال الإنجليزي، على دعم القضية الفلسطينية ونشر عبر صفحتة الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي توتيتر: 'قلبي وروحي ودعمي لك يا فلسطين'.

النني

2- أشرف حكيمي

نشر النجم المغربي لاعب تشيلسي الإنجيلزي، عبر صفحة الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر 'فلسطين حرة'.

فلسطين

3- محمود حسن تريزيجيه

ونشر تريزيجيه صورة للقدس، وكتب على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي 'تويتر': 'يا عناية الله المشددة التفي حول فلسطين، اللهم فلسطين ومن بها'.

فلسطين

4- إسماعيل بن ناصر

ودعم إسماعيل بن ناصر نجم ميلان، القضية الفلسطينية وكتب على حسابه بتويتر: 'صعقت بصور العنف الذي يعاني منه أشقائي وشقيقاتي في فلسطين، دعونا لا ننسى الدعاء لهم'.

فلسطين حرة

5- محمد صلاح

ونشر محمد صلاح عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي توتيتر: 'أدعو جميع قادة العالم، بما في ذلك رئيس وزراء البلد الذي كان بيتا لي طيلة السنوات الأربع الماضية، إلى بذل كل ما في وسعهم للتأكد من توقف العنف وقتل الأبرياء على الفور، لقد طفح الكيل'.

فلسطين

6- رياض محرز

وشارك النجم الجزائري رياض محرز القضية الفلسطنية، ونشر عبر صفحتة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي تويتر'انقذوا الشيخ جراح'، كما رفع علم فلسطين خلال تتويج فريقه بالدوري الإنجليزي.

رياض محرز

7- أحمد حسن كوكا

حرص أحمد حسن كوكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي أولمبياكوس اليوناني، القضية الفلسطنية عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: 'ليس عليك أن تكون عربيا لتدعم فلسطين فقط عليك أن تكون إنسانا'.

فلسطين

8- نصير المزراوي

قام المغربي نصير المزراوي لاعب نادي أياكس الهولندي، بدعم القضية الفلسطنينة لما تتعرض له منة قبل العدوان الصهيوني خلال الفترة الماضية، وعلق عبر صفحته الرسمية 'فلسطين حرة'.

فلسطين حرة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً