اعلان

حقيقة اعتناق فرناندو توريس الإسلام وسجوده احتفالا بهدفه في برشلونة (صور)

توريس
توريس

فجر النجم المخضرم فرناندو توريس مهاجم منتخب إسبانية السابق، مفاجأة من العيار الثقيل بعد أن أعلن عودته للملاعب عقب اعتزاله كرة القدم منذ عامين.

ولعل المهاجم الإسباني أحد أفضل لاعبي العالم خلال فترة مشاركته مع الفرق الأوروبية الثلاثة أتلتيكو مدريد وليفربول وتشيلسي أي سي ميلان، ما جعله يكتسب شعبية كبيرة وجمهور كبير من عشاق كرة القدم، ما جعله مصدرا لإثارة الجدل في العديد من الأوقات، ومن أبرز الأخبار التي انتشرت عن توريس هو اعتناقه الدين الإسلامي، وهذا ما سيوضحه 'أهل مصر' خلال التقرير التالي.

توريس

في عام 2015، انتشرت العديد من التقارير الإسبانية، التي أشارت إلى اعتناق فرناندو توريس، الدين الإسلامي، بعد المباراة التي جمعت أتلتيكو مدريد ببرشلونة في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا، وانتهت بفوز الأخير 3-2.

وسجل توريس الهدف الأول للروخي بلانكوس في شباك برشلونة، وعقب إحرازه الهدف سجد النجم الإسباني على أرض الملعب، احتفالا بالهدف، ما جعل الكثير من عشاقه يتسائلون هل اعتنق توريس الدين الإسلامي، ومن انتشرت التقارير الصحفية التي أشارت إلى أن الأمر جائز ومن الممكن أن يكون صحيحا، خصوصا بعد مرافقته العديد من اللاعبين المسلمين مثل الفرنسيين نيكولا أنيلكا، ودمبا با، والإسباني خوان ماتا، والإيطالي ستيفان شعراوي.

توريس

في الحقيقة توريس لم يكن، بل خرج وقتها وأعلن أنه كان يقَبل الأرض، احتفالًا بالهدف الذي سجله في الثانية الأربعين من بداية المباراة، حيث نشر اللاعب الإسباني صورته عقب نهاية المباراة على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة