اعلان

المصابون بالصليبي في الإسماعيلي.. أيمن يحلم بالعودة والبدري لسه عليه بدري

الاسماعيلى
الاسماعيلى

في ظل محاولات الجميع داخل النادي الإسماعيلي، لعودة الفريق لمكانته الطبيعية في جدول الدوري، استلم الجهاز الفني بقيادة إيهاب جلال المهمة في غياب 4 لاعبين من قوام الفريق الأساسي، وهم باهر المحمدي، وأحمد أيمن، ومحمود البدري، بعد إصابتهم بقطع في الرباط الصليبي، بالإضافة إلى عبدالرحمن مجدي، والذي تعرض للإصابة بمزق في الأمامية.

وعاد باهر المحمدي مدافع الفريق بعد غيابه لمدة عام ونصف عن الملاعب بسبب إصابته بقطع في الرباط الصليبي الخلفي وقطع في الغضروف، ولكن لا يزال الجهاز الفني للفريق يتابع الثنائي المصاب بقطع في الرباط الصليبي، وهما أحمد أيمن ومحمود البدري، وذلك للاطئمنان على حالتهما الصحية، وموعد عودتهما للتدريبات الجماعية للفريق.

ويقترب أحمد أيمن لاعب الإسماعيلي، من العودة للتدريبات الجماعية للفريق، حيث يجتهد اللاعب لسرعة التجهيز سعيا للمشاركة في المباريات نهاية الموسم الجاري.

يذكر أن أيمن تعرض للإصابة بقطع جزئي في الرباط الصليبي، ديسمبر الماضي، خلال مباراة الجونة، وتم تغييره في عملية الإحماء في اللحظات الأخيرة بدلا من محمد بيومي في مباريات الدور الأول من بطولة الدوري العام.

ومن جانب آخر، يواصل محمود البدري، مدافع الإسماعيلي أحد المراكز الطبية بالقاهرة، حيث تعرض للإصابة في مباراة فريقه أمام الااتحاد السكندري فبراير الماضي، ويحتاج للعلاج لمدة لا تقل عن ثلاث شهور جديدة، ومن المقرر أن يبدأ مع فريقه فترة الإعداد المقبلة للموسم الكروى القادم.

وكان ثنائي الدراويش انضما إلى معسكر المنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب رفقة زملائهما عبدالرحمن مجدي ومحمد صادق.

ومن المقرر، أن يواجه الإسماعيلي نظيره غزل المحلة على ملعب ستاد الإسماعيلية 15 يونيه الجاري.

يذكر أن الإسماعيلي يحتل المركز الـ 14 برصيد 26 نقطة بترتيب جدول الدورى العام.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً