اعلان

قبل مواجهة الأهلي.. الترجي التونسي يكشف حقيقة تمرد خماسي الفريق

  حمدو الهوني وإلياس شتي لاعبا فريق الترجي
حمدو الهوني وإلياس شتي لاعبا فريق الترجي
كتب : رضا رجب

نشر فريق الترجى التونسي على صفحته الرسمية بموقع 'فيس بوك' صور لنجوم فريقه الأول ، أثناء تدريبات الفريق أمس، بعد التقارير التى تم تدولها عن تقديم 5 لاعبين من الفريق شكوى رسمية إلى لجنة النزاعات التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم للمطالبة بالحصول على مستحقاتهم أو بفسخ العقد.

وحسبما ذكرت صحيفة 'تونس الرقمية'، فإن اللاعبين الخمسة هم 'فادى بن شوق، ومحمّد أمين توغاى، عبد الرؤوف بن غيث، عبد الرحمان مزيان، والليبى حمدو الهونى' بالإضافة إلى اللاعب ماهر بالصغير الذى رفض التدريب مع المجموعة منذ نهاية مباراة الفريق ضد شباب بلوزداد الجزائري، احتجاجًا على عدم مشاركته فى المباريات السابقة إضافة إلى أنّه سيغادر رسميًا الفريق بعد نهاية عقده يوم 30 يونيو الجاري.

وظهر اللاعبين الخمس خلال التدريبات، مشيرين إلى شعار الفريق، وهو ما اعتبره نادى الترجي رد غير مباشر على الأخبار التى تم تداولها مؤخراً عن وجود حالة تمرد بين صفوف لاعبي الفريق.

ويستعد الترجي لمواجهة الأهلى فى ذهاب نصف نهائي دورى أبطال أفريقيا يوم 19 من الشهر الجاري باستاد رادس، على أن تقام العودة بين الفريقين فى القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

يذكر أن أخر مواجهة بين الفريقين كانت فى نهائي بطولة أفريقا 2018، واستطاع الترجي الفوز باللقب، عندما فاز على الأهلى بنتيجة (3-0)، فى مباراة العودة فى تونس، بعد أن خسر مباراة الذهاب بنتيجة (3-1) لصالح الأهلى

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
شاهد.. لقطات من موقع تحطم طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي