اعلان

سويسرا في مواجهة نارية أمام ويلز اليوم بـ يورو 2020

منتخب سويسرا
منتخب سويسرا

يواجه منتخب ويلز نظيره سويسرا، عصر اليوم السبت في الساعة الثالثة، على ملعب "باكو الأولمبي" بدولة أذربيجان في ختام منافسات الجولة الافتتاحية للمجموعة الأولى ببطولة كأس الأمم الأوروبية "يورو 2020".

وانطلقت فاعليات بطولة اليورو أمس الجمعة، بين تركيا وإيطاليا بالمباراة الافتتاحية، واكتسح خلالها الأخير نظيره التركي بثلاثية نظيفة، ومن المقرر أن تستمر البطولة حتى يوم 11 يوليو المقبل بمشاركة 24 منتخبا.

ويرغب منتخب ويلز في استعادة ذكريات أول بطولة كبرى شارك فيها منذ 58 عاما، وحينما وصل إلى الدور القبل نهائي، قبل الخسارة من البرتغال التي توجت باللقب فيما بعد.

ويعول منتخب ويلز أمال كبيرة على جاريث بيل جناح توتنهام، الذي سبق وأن قدم بطولة مثيرة في 2016، وبات أحد نجومها بفضل الأداء الراقي واستطاع أن يقود بلاده للدور قبل النهائي.

ويطمح منتخب سويسرا ذو التشكيل المتماسك إلى تحقيق آداء مشرف هذه البطولة والتأهل إلى من المجموعة الأولى، خاصة بعد أن أبهرالجميع و بلغ دور 16 في كأس العالم 2018 في روسيا وقبلها بعامين في فرنسا.

ويمتلك منتخب سويسرا العديد من العناصر المميزة أبرزهم جرانيت تشاكا لاعب وسط آرسنال، وشيردان شاكيري صانع لعب ليفربول، وبريل إمبولو لاعب بروسيا مونشنجلادباخ، وحارس سفيروفيتش لاعب بنفيكا في الهجوم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً