اعلان

الاتحاد السكندري في "ورطة" قبل مواجهة المقاصة

الاتحاد السكندري
الاتحاد السكندري

يدخل الاتحاد السكندري بقيادة حسام حسن، مباراة مصر للمقاصة، مساء الخميس المقبل، في إطار منافسات الجولة 26 من بطولة الدوري العام، مضروبا بلعنة الإصابات، حيث يغيب الكثير من العناصر الهامة.

ويدخل الفريقان، اللقاء بمعنويات عالية، بعد أن حقق الاتحاد الفوز على أسوان بهدفين دون رد، بالجولة الماضية من منافسات الدوري، فيما تخطى مصر للمقاصة ضيفه غزل المحلة بهدف نظيف، في نفس الجولة.

وتلقى حسام حسن المدير الفني للاتحاد، عدة ضربات قاسية، بعد إصابة 4 لاعبين من العناصر الأساسية للفريق هم: حسام عاشور، أحمد نبيل مانجا، مصطفى إبراهيم، ورزاق سيسيه.

ويفتقد الاتحاد، خلال مباراة المقاصة ببطولة الدوري، لاعبه حسام عاشور، نجم وسط الفريق، والذي أصيب مؤخرًا بقطع جزئي في الرباط الصليبي، أثناء مشاركته أمام المصري، في المواجهة التي جمعت الفريقين بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من المسابقة المحلية.

وتأكد غياب عاشور عن صفوف الاتحاد إلى نهاية الموسم الحالي، حيث يحتاج إلى فترة علاجية وتأهيل لا يقل عن 6 أشهر للعودة مجددا للمشاركة في المباريات.

ويعاني رزاق سيسيه من شرخ إجهادي في الركبة، على أثره خضع الإيفواري لعملية جراحية ناجحة، أمس الأحد، وبالتالي يحتاج اللاعب لفترة تأهيل تتراوح بين شهرين إلى 3 أشهر على الأقل، حتى يتمكن من العودة للتدريبات مرة آخرى، الأمر الذي يؤكد انتهاء موسمه مع زعيم الثغر، وغيابه عن الفريق السكندري في مباريات الدوري المقبلة.

وتعرض سيسيه للإصابة في الركبة خلال مشاركته في مواجهة الأهلي أمام فريقه الاتحاد السكندري، والتي جمعتهما في بطولة الدوري الممتاز.

ويغيب أيضا مصطفى إبراهيم، لاعب الاتحاد، عن لقاء مصر المقاصة، بسبب إصابته بكسر في الفك، خلال المباراة الودية التي خاضها زعيم الثغر أمام شبابه فريق 21، استعدادًا لاستئناف منافسات مسابقة الدوري.

فيما يستمر غياب أحمد نبيل مانجا، لاعب خط وسط الاتحاد، للإصابة بشد في العضلة الأمامية، أثناء مشاركته في لقاء الجونة، حيث تم استبعاده من مواجهة أسوان الماضية في بطولة الدوري الممتاز، نظرًا لعدم اكتمال شفاءه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض