اعلان

تبقى 10 أيام فقط على رحيله.. آخر تطورات مصير ميسي مع برشلونة

ميسي
ميسي

يترقب عشاق ومحبي فريق برشلونة الإسباني، مصير الأسطورة وقائد الفريق ليونيل ميسي، بعد أن اقتربت نهاية عقده مع الفريق الكتالوني، ولم يتم التجديد رسميا حتى الأن.

ويتبقى للنجم الأرجنتيني 10 أيام فقط في عقده مع برشلونة، حيث يتنهي بنهاية شهر يونيو الجاري، ويحق له التوقيع لأي نادي، بالرغم من موافقته المبدئية على التجديد، عقب تولي خوان لابورتا رئاسة البرسا.

وأكد لابورتا خلال تصريحات إعلامية اليوم، أن هناك تواصل دائم مع اللاعب ولا توجد أي مشكلات كما تردد خلال الأونة حول تفاصيل عقده الجديد مع النادي الكتالوني.

وقال لابورتا أن هناك تفاهم من جانب النادي واللاعب بشكل كبير، هو يعلم ما يريده، ونحن نسعى لبقائه أطول فترة ممكنة مع بيته، لذلك الجميع هادئ ولا توجد أي عقبات حتى بالرغم من عدم توقيع رسميا على التمديد.

وأضاف لابورتا أن ما يريده أكثر من أي شئ آخر هو توقيع ميسي، وأتمنى أن يكون العقد لمدة عامين أكثر من ذلك ،لكي نفوز بدوري أبطال أوروبا الموسم القادم وبكل شيء في المستقبل.

وأتم لابورتا تصريحاته قائلا:" ميسي متحمس أيضا للبقاء في برشلونة، وأن سعيد بذلك الأمر، فيما كشف عن الدور الذي يؤديه سيرجيو أجويرو، صفقة برشلونة الجديدة، لإقناع صديقه ومواطنه بالاستمرار في صفوف البلوجرانا".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حماس: تسلمنا رد إسرائيل والحركة ستدرس المقترح