اعلان

تشكيل الأهلي المتوقع أمام الترجي بنصف نهائي دوري أبطال أفريقيا

مباراة الأهلي والترجي
مباراة الأهلي والترجي

تترقب جماهير الساحرة المستديرة انطلاق أحداث مباراة الاهلى والترجى المنتظرة، والتى تقام اليوم السبت فى تمام الساعة التاسعة مساءً، على ستاد الأهلى وWE 'السلام سابقًا' ضمن منافسات إياب دور نصف النهائى من دورى أبطال أفريقيا.

ونجح المارد الأحمر فى أن يفرض كلمته بالشوط الأول من هذا الدور بلقاء الذهاب فى رادس بتونس، وفاز على الترجى على أرضه ووسط جماهيره بهدف نظيف أحرزه المتألق محمد شريف.

ومن المتوقع أن يدخل الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى لفريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بالتشكيل التالى:

تشكيل الأهلى المتوقع أمام الترجى

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: أكرم توفيق بدر بانون أيمن أشرف علي معلول.

خط الوسط: عمرو السولية أليو ديانج حمدي فتحي طاهر محمد طاهر صلاح محسن.

خط الهجوم: محمد شريف

وقال موسيماني في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة الذي أقيم اليوم الجمعة: 'سنخوض مباراة الترجي غدًا بمميزات قليلة، ونحن نعرف تاريخ المواجهات بين الفريقين الذي يؤكد صعوبتها'.

وأضاف: 'سجلنا هدفًا في تونس، وهذا لا يعني التأهل للنهائي، ولا بد أن نجتهد غدًا لتحقيق هدفنا، مع الحفاظ على أن تظل شباكنا نظيفة وعدم استقبال أي أهداف في مرمانا طوال المباراة'.

وأكمل: 'المباراة ستكون مفتوحة من الجانبين أتوقع ذلك. وسيتم حسمها بالنتيجة وليس الأداء، ولكن بالتأكيد أنتظر أداءً جيدًا من اللاعبين يوصلنا إلى الهدف الذي نسعى إليه، وهو التأهل إلى المباراة النهائية في دوري أبطال إفريقيا'.

واستطرد: 'نخوض مباراة الترجي على ملعبنا وهدفنا هو تحقيق الفوز، وهو ما نسعى إليه دائمًا فى كل مبارياتنا، مع كامل الاحترام لرغبة الترجي في تحقيق أهدافه خلال لقاء الغد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزارة الدفاع البريطانية تتعرض لهجوم إلكتروني