اعلان

ريال مدريد يسعى للتعاقد مع جوهرة ريفر بليت

فرانكو ماستانتونو
فرانكو ماستانتونو
كتب : أهل مصر

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني للتعاقد مع فرانكو ماستانتونو لاعب خط وسط نادي ريفر بليت، من أجل ارتداء قميص الميرنجي بالموسم المقبل.

التعاقد مع اللاعبين الشباب

وأدرك فريق ريال مدريد يجب عليه أن يُكمل ما بدأ به وهو التعاقد مع اللاعبين الشباب، مثلما نجح ذلك الأمر من فينيسيوس جونيور ورودريجو، وآخر الأسماء هو الأرجنتيني فرانكو ماستانتونو لاعب خط وسط فريق ريفر بليت، والذي يقدم أداء لفت به أنظار النادي الملكي الذي يسعى للحصول على خدماته.

وكشفت صحيفة 'آس' الإسبانية، أن ريال مدريد بدأ محادثاته الأولية مع ريفر بليت من أجل التعاقد مع صاحب الـ 16عاما.

فيما قالت صحيفة 'ريليفو'، إن اللاعب فرانكو ماستانتونو يعد محط اهتمام العديد من الأندية الأوروبية، لكن رغبته واضحة باللعب في صفوف ريال مدريد.

فرانكو ماستانتونوفرانكو ماستانتونو

وقالت صحيفة ريليفو، إن الشرط الجزائي في عقد اللاعب يصل لنحو 45 مليون يورو، وسيحاول الميرنجي العمل على تخفيض ذلك رقم تمهيدًا للتعاقد معه.

يخطط النادي الملكي أن يقوم بدفع جزء من المبلغ الثابت، بالإضافة إلى إبقاء ماستانتونو في ريفر بليت حتى بلوغه سن الـ 18 عامًا في (أغسطس 2025).

وشارك اللاعب ماستانتونو في 11 مباراة وسجل هدفين هذا الموسم بينما لا يزال في مرحلة الشباب فريق 2007.

ويستضيف فريق ريال مدريد نظيره بايرن ميونخ مساء غدا الأربعاء على ملعب سانتياجو بيرنابيو ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحسم التعادل الإيجابي مباراة الذهاب بين ريال مدريد وبايرن ميونخ بنتيجة 2-2.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي ووست هام (2-0) وأرسنال ضد إيفرتون (0-0) في جولة الحسم (لحظة بلحظة)| جووووووووووووول ثاني للسيتي