اعلان

من داخل معسكر الأهلي .. وصايا موسيماني الأخيرة للاعبي الأهلي قبل موقعة الترجي (خاص)

موسيماني
موسيماني

يسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لنادي الأهلي، لحسم مباراة الأهلي والترجي مبكرًا بخطف بطاقة التأهل لنهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكشف مصدر موثوق منه من داخل معسكر الأهلي لـ'أهل مصر' كواليس ما يدور داخل معسكر الفريق الأحمر ووصايا موسيماني الأخيرة إلى لاعبيه قبل مواجهة الترجي المرتقبة في دوري الأبطال.

وأكد المصدر، أن موسيماني، يجهز مفاجأة للترجي منذ البداية بخطة غير متوقعة، حيث يسعى 'الموس' في مباراة الأهلي والترجي لتعزيز مكانته عند جماهير فريقه بعد أن حقق مع الأهلي 4 بطولات 'الدوري و الكأس ودوري أبطال أفريقيا و السوبر الأفريقي' فيرغب في التتويج بالبطولة الخامسة له مع القلعة الحمراء.

ومن المنتظر أن يحاول مدرب الأهلي من البداية فرض أسلوب لعبه في الشوط الأول، على أن يتبع فيه نظرية 'القاضية ممكن' ولكن عن طريق الهجوم من بداية اللقاء.

وأشار المصدر أن تعليمات موسمياني ظهرت خلال التدريبات الاخيرة للفريق، وشرحه نقاط القوة و الضعف للفريق المنافس بالفيديو، حيث كان يشدد 'الموس' على مباغتة الترجي في البداية هجوميا، لتسجيل هدف مبكر يربك حسابات الفريق التونسي.

كما أوضح المصدر أن موسيماني منح بعض المهام الهجومية لعدد من لاعبي الوسط ومنهم المالي إليو ديانج، بعد أن اجتمع بيتسو بلاعبه وطالبه باستغلال قدراته البدنية والفنية في الشق الهجومي ونفس الأمر تكرر مع عمرو السولية.

وتقام مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم السبت، على ملعب 'الأهليwe' في مدينة السلام، في إياب نصف نهائي، دوري أبطال إفريقيا.

وكان النادي الأهلي حقق فوزا ثمينا، على الترجي التونسي بعقر داره في' رادس' بهدف نظيف عن طريق المهاجم المتألق محمد شريف، ووضع قدما في نهائي البطولة، في الزحف نحو تحقيق لقب الأميرة السمراء للمرة 10 في تاريخه.

وبالرغم من فوز الأهلي في الذهاب، إلا أن المباراة قد تحمل الكثير من المفاجأت، في حالة التهاون أو التراخي مع منافس قوي مثل الترجي، يمتلك خبرات وتاريخ كبير، في أدغال أفريقيا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر