اعلان

مشوار إسبانيا بيورو 2020.. بداية متوسطة واستمامتة في الأدوار الإقصائية

إسبانيا
إسبانيا

يستعد منتخب إسبانيا لمواجهة منتخب إيطاليا المنتظرة، مساء اليوم الثلاثاء، في الملحمة الكروية التي تجمعهما، ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو2020.

ومن المقرر أن تقام مباراة إسبانيا وإيطاليا، في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، على ستاد ويمبلي في العاصمة البريطانية لندن،ضمن منافسات كأس الأمم الأوروبية يورو 2020.

وتعرض أهل مصر خلال التقرير التالي مشوار الماتدور الإسباني، في يورو2020، حتى بلغ دور نصف النهائي كالتالي.

مشوار إسبانيا في يورو 2020 حتى نصف النهائي

_افتتح المنتخب الإسباني دور المجموعة بالتعادل مع السويد سلبيا بدون أهداف في الجولة الأولى.

_ وكرر منتخب إسبانيا التعادل في الجولة الثانية، أمام منتخب بولندا، بهدف لكل فريق.

اسبانيا

_ وكشر الماتدور الإسباني عن أنيابه في الجولة الثالثة والأخيرة، باكتساح سلوفاكيا بخماسية نظيفة.

_ وعادت إسبانيا لتعلن عن نفسها بقوة في البطولة بدو الـ16 بعد أن أطاحت بكرواتيا بـ5 أهداف مقابل 3، في المباراة المثيرة التي انتهت بثلاثية لكل فريق، في الوقت الأصلي، وحسمها الماتدور في الوقت الإضافي.

اسبانيا

_ وفي دور الـ8، نجح المنتخب الإسباني في إحباط آمال منتخب سويسرا، رغم انتهاء الوقت الأصلي والاضافي بالتعادل الايجابي هدف لكل فريق، في مباراة دراماتيكية حسمها الماتدور بركلات الترجيح، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

ويسعى المنتخب الإسباني، في تحقيق انجاز تاريخي، بالوصول إلى المباراة النهائية، والاقتراب من تحقيق اللقب الرابع في تاريخه لينفرد بصدارة الفرق الأكثر تتويجا باليورو.

ويعتلي المنتخب الإسباني صدارة ترتيب المنتخبات الحاصلة على لقب اليورو، برصبد 3 مرات، متساويا مع منتخب ألمانيا الذي توج باليورو في 3 مناسبات أيضا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً