اعلان

موعد ظهور سيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان

موعد ظهور سيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان
موعد ظهور سيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان
كتب : عزة رخا

انضم الإسباني سيرجيو راموس لصفوف باريس سان جيرمان بشكل رسمي قادمًا من ريال مدريد الإسباني في صفقة مجانية.

قام الدولي الإسباني راموس صاحب الـ35 عامًا بالتوقيع رفقة النادي الباريسي على عقدًا حتى يونيو 2023.

موعد ظهور سيرجيو راموس بقميص باريس سان جيرمان

من المقرر أن يلعب باريس سان جيرمان في الإسبوع المقبل مباراتين أمام لومان وإف سي شامبلي، إذ أنه ستكون المباراة الأولى للنادي الباريسي أمام لومان بتاريخ 14 يوليو، بينما ستكون مباراة شامبلي بتاريخ 17 يوليو من الشهر ذاته.

وأكدت الصحف الإسبانية أن راموس من الممكن أن يشارك خلال تلك المباريات، على الرغم من أن الظهور الرسمي للمدافع الإسباني سيكون 1 أغسطس أمام ليل في السوبر الفرنسي.

وكانت أخر مباراة رسمية خاضها سيرجيو راموس بقميص ريال مدريد، تعود إلى 5 مايو 2021، أمام تشيلسي اللندني في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، ولم يشارك الدولي الإسباني سوى في 31 مباراة رفقة ريال مدريد خلال الموسم الماضي بجميع البطولات وذلك بسبب الإصابات التي تعرض لها.

راموس ينضم لـ باريس سان جيرمان في صفقة انتقال حر

وأعلن نادي باريس سان جيرمان، اليوم الأربعاء، تعاقده بشكل رسمي مع الإسباني سيرجيو راموس، قائد ريال مدريد السابق، والذي رحل عن الفريق الملكي، خلال الأيام الماضية، ليخضع للكشف الطبي في الفريق الباريسي، تمهيدًا لانضمامه لباريس سان جيرمان.

اجتاز اللاعب الفحوصات الطبية قبل إعلان انضمامه رسميا ليصبح لاعبا في 'حديقة الأمراء'، وذلك بعد مسيرة عطاء امتدت لـ16 عاما مع الريال، حقق خلالها العديد من الإنجازات الفردية والجماعية، واستطاع أن يضع اسمه على رأس قائمة المدافعين الأقوى في العالم.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً