اعلان

المدير الرياضي لكايزر تشيفز: موسيماني نضج كرويًا مع الأهلي

موسيماني
موسيماني

علق كايزر موتينج جونيور المدير الرياضي لفريق كايزر تشيفز الجنوب إفريقي، على مباراة فريقه أمام الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا، مؤكدًا أنها ستكون مباراة تاريخية للفريقين.

وقال موتينج في تصريحات تلفزيونية لقناة 'أون تايم سبورتس 1': ' ستكون مباراة تاريخية للفريقين، نتدرب بشكل مستمر في المعسكر، ونحضر الفريق في أسرع وقت، وسيكون لقاء لا يمكن تصديقه'.

نهائي دوري أبطال إفريقيا

وأضاف: 'يمتلك الفريقان قدرا كبيرا من الخبرة، وهناك تحد قوي بيننا في المباراة'.

وعن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي قال: 'صنع موسيماني شيئًا كبيرًا مع المارد الأحمر، ونجح في تغيير طريقة لعبه، وسنسعى لتحقيق الفوز، لكنها بالتأكيد مهمة صعبة'.

وتابع: 'موسيماني نضج كرويًا مع الأهلي، الوضع سيختلف عن ما كان عليه في جنوب إفريقيا رفقة صن داونز'.

بيتسو موسيماني

وأكمل: 'قد نغير من طريقة لعبنا أمام الأهلي، كما أن موسيماني يعلم الكثير عن كايزر تشيفز، فقد يقوم هو الآخر بتغيير بعض من أسلوبه أمامنا'.

وأكد: 'لو اعتقدنا أننا نعرف بيتسو جيدًا سنكون قد وقعنا في خطأ كبير خاصًة أن هناك بعض اللاعبين في الأهلي لا نعرفهم بشكل كاف'.

واستطرد: 'ستكون مباراة قوية وحماسية، وسنسعى لتعويض غياباتنا أمام الأهلي، كنا نتمنى تواجد الجماهير لأنها ستمنحنا قوة خلال هذا اللقاء الصعب'.

ويستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز في الـ9 مساء السبت المقبل، ضمن منافسات نهائي دوري أبطال إفريقيا، على ملعب 'مركب محمد الخامس' بالمغرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | استراحة