اعلان

كايزر يبدأ الهجوم والأهلي يرد بخطورة في ربع ساعة نارية بنهائي إفريقيا

الاهلي
الاهلي

مرت 15 دقيقة على مباراة الأهلي وكايزر تشفيز الجنوب إفريقي، في المباراة المصيرية التي تجمعهما، في نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وشهدت الـ 5 دقائق الأولى انطلاقه قوية من فريق كايزر تشيفز الذي حاول مباغتة مرمى الأهلي بهجمة مرتدة سريعة، أبعدها الدفاع إلى ركنية، تم تسديدها باتجاه المرمى ولكن نجح لاعبي المارد الأحمر فيتحوليها لهجمة مرتدة سريعة.

ورد النادي الأهلي على كايزر تشيفز بعدة هدمات خطيرة منذ الدقيقة التاسعة عن طريق انطلاقه سريعة من الجهة اليسرى لمحمد شريف الذي سددها قوية تصطدم بالدفاع إلى ركنية.

وتقام مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في تمام الساعة التاسعة مساء اليوم على ملعب 'مركب محمد الخامس' في مدينة الدار البيضاء بدولة المغرب

وتأهل الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق، إلى المباراة النهائية بعد الفوز على الترجي التونسي برباعية نظيفة ذهابا وإيابا.

وفي المقابل، تأهل كايزر تشيفز بقيادة الأسكتلندي ستيوارت المدير الفني للفريق، إلى النهائي لأول مرة في تاريخه بعدما تغلب على الوداد المغربي بهدف نظيف ذهابا وحسم التعادل السلبي لقاء الإياب.

القنوات الناقلة لـ مباراة الاهلى وكايزر تشيفز بنهائى دورى أبطال أفريقيا

وتنقل شبكة قنوات بين سبورت الرياضية احداث المباراة المرتقبة بين الاهلى وكايزر تشيفز على قناة BEIN SPORT 4HD

بطولات الأهلي وأندية جنوب إفريقيا

الأهلي هو الفريق الأكثر تتويجا بـ بطولة دوري أبطال إفريقيا، برصيد ٩ ألقاب، كان أخرها في لقاء القرن التاريخي امام الغريم التقليدي نادي الزمالك، والتي انتهت (2_1) بهدف محمد افشة الشهير 'القاضية ممكن'.

أما أندية جنوب إفريقيا فكان نصيبها من بطولات دوري أبطال إفريقيا لقبين فقط؛ واحد فاز به صن داونز الجنوب إفريقي على حساب الزمالك في عام ٢٠١٦، وآخر لمصلحة أورلاندو بايرتس في عام ١٩٩٥.

ولا توجد منافسة بين النادي الأهلي وأندية جنوب افريقيا، خاصة وأن المارد الأحمر حصد 9 بطولات ، مقابل لقبين فقط لـ أندية 'البافانا بافانا'.

تشكيل الأهلى ضد كايزر تشيفز في نهائي إفريقيا

حراسة المرمى: محمد الشناوىمحمد الشناوي، وبدر بانون، وأيمن أشرف، وعلي معلول، وأكرم توفيق، وعمرو السولية، وحمدي فتحي، وحسين الشحات، ومحمد مجدي أفشة، وطاهر محمد طاهر، ومحمد شريف.

تشكيل كايزر تشيفز ضد الأهلي في نهائي إفريقيا

حراسة المرمى: دانييل أكبي.

الدفاع: راماهلوي مافهليلي – إريك ماتوهو – دانييل كاردوزو.

الوسط: ريف فروسلر – نجابولو بلوم – ويليارد كاتساندي – هابي ماشياني.

الهجوم: بيرنارد باركر – سمير نوركوفيتش – نجكوبو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً