اعلان

رباعى الأهلي ينضم إلى المنتخب الأولمبي في طوكيو اليوم

المنتخب الاولمبي
المنتخب الاولمبي

يصل رباعي فريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي إلى اليابان، اليوم الأحد، من أجل الانضمام إلى معسكر المنتخب الأولمبي بقيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق، استعدادًا لانطلاق مباريات المنتخب فى دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، والتى تقام 23 يوليو حتى 8 أغسطس.

وانضم كل من محمد الشناوي، أكرم توفيق، صلاح محسن، وطاهر محمد طاهر إلى صفوف المنتخب الأولمبي اليوم، بعدما حققوا لقب دوري أبطال إفريقيا مع النادي الأهلي العاشر فى تاريخه والمرة الثانية على التوالى، على حساب كايزر تشيفز بثلاثية نظيفة أحرزها محمد شريف ومحمد مجدى أفشة وعمرو السولية.

ويخوض المنتخب الأولمبي، اليوم الأحد، مرانه الثاني في مدينة سابورو اليابانية، فى إطار استعداداته قبل مُواجهة منتخب إسبانيا ضمن مُباريات الجولة الأولى من دور المجموعات لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020.

وكان المنتخب الأولمبي تحت قيادة شوقي غريب المدير الفني، قد تدرب، أمس السبت، بعدما وصل إلى مدينة سابورو، التي تستضيف مُبارياته أمام إسبانيا والأرجنتين.

ومن المقرر أن يُواجه منتخب مصر الأولمبي نظيره الإسباني يوم 22 يوليو المقبل، ثم مُواجهة الأرجنتين يوم 25، ومواجهة أستراليا يوم 28 من نفس الشهر.

ويقع المنتخب الأولمبي في مجموعة تضم كلًا من إسبانيا والأرجنتين وأستراليا في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو التي ستنطلق يوم 22 يوليو المقبل.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً