اعلان

3 لاعبين سلاح المصري البورسعيدي لحل الأزمة المالية

كريم العراقي
كريم العراقي

أفادت تقارير أن النادي المصري البورسعيدي يسعى لتسويق الثنائي الأجنبي 'أوستين أموتو' مهاجم الفريق، ولاعب الوسط 'إيزي إيميكا' الثنائي النيجيري، واللاعب كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق الأخضر، وذلك بعد تلقيه عدة عروض خارجية وداخلية عن طريق وكلاء اللاعبين.

وتراهن إدارة النادي البورسعيدي بقيادة سمير حلبية على تسويق الثنائي النيجيري أوستين أموتو وإيزي إيميكا نهاية الموسم الحالي من الدوري العام، سعيًا لجني عائد مالي لايقل عن 3 ملايين دولار في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لحل الضائقة المالية التي يمر بها الفريق.

وتلقى اللاعب كريم العراقي الظهير الأيمن للمصري البورسعيدي، عدة عروض خارجية من الدوري البلجيكي والفرنسي والتركي، والإدارة لم ترفض بيع اللاعب ولكن وضعت عدة شروط مادية لرحيله عن الفريق، خاصة بعد تألقه في أولمبياد طوكيو مع المنتخب المصري الأوليمبي.

وأصبح كريم العراقي مرشح بقوة لتدعيم الجبهة اليمنى لنادي الزمالك في الموسم الجديد، حيث أنه من المنتظر أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض إمكانية ضمه بعد نهاية الموسم الحالي.

وخاض كريم العراقى هذا الموسم 21 مباراة بواقع 18 فى الدورى الممتاز و2 في كأس مصر، ومباراة مع المنتخب المصري ضد أسبانيا في أولمبياد طوكيو مسجلا هدفين فى الدورى فقط.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً