اعلان

رسمياً: الاتحاد يجدد تعاقد التوأم استعدادا للموسم الجديد 2021- 2022

التوأم حسن ومحمد مصيلحي
التوأم حسن ومحمد مصيلحي
كتب : علي صلاح

أتم مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري برئاسة محمد مصيلحي، اتفاقه مع حسام حسن المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير الكرة، حيث تم تجديد تعاقدهم وكذلك جميع أعضاء الجهاز الفني والإداري والطبي المعاون للجهاز لقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري خلال الموسم الرياضي المقبل 2021_2022 .

وعقد رئيس النادي جلسة مع التوأم "حسن " عقب تفويضه من مجلس الإدارة بحضور حازم الرجال أمين الصندوق لإنهاء ملف التجديد، وللاتفاق على كافة تفاصيل تجديد التعاقد، عقب إلتقاء الرغبتين من جانب مجلس الإدارة والتوأم على تجديد التعاقد لموسم جديد.

و قاد التوأم حسن الفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، واستطاعا أن يحوزا على ثقة جُموع جماهير الثغر من خلال العروض الطيبة والمتميزه التي أشاد بها الجميع خلال مشوار الفريق ببطولة الدوري.

وأشاد محمد مصيلحى بتجديد التعاقد مع التوأم، وأشار أن استقرار القيادة الفنية في الموسم الجديد هي أحد نقاط القوة التي سيتمتع بها الفريق خلال منافسات الموسم القادم، وأنه يثق تماماً في القدرات الفنية الكبيرة لـ حسام حسن المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير الكرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وتوتنهام هوتسبير في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل