اعلان

تفاصيل لقاء منتخبي مصر لليد والقدم في القرية الأولمبية بطوكيو (صور)

على زين مع شوقى غريب ورمضان صبحى
على زين مع شوقى غريب ورمضان صبحى

التقى منتخب مصر لكرة اليد مع لاعبى المنتخب الأولمبى لكرة القدم بقيادة شوقى غريب المدير الفنى للفريق، في القرية الأولمبية بطوكيو خلال المشاركة فى أولمبياد طوكيو 2020.

وحرص لاعبو المنتخبان على تبادل التحيات فى ظل استعداتهم لمنافساتهم القادمة فى دورى الألعاب الصيفية التى تقام فى اليابان حتى 8 من شهرأغسطس القادم.

ونجح المنتخب الأولمبى فى التأهلى إلى دور الربع نهائى من منافسات كرة القدم بالبطولة، وذلك بعد أن حقق فوزا مستحقا وغاليا على منتخب أستراليا بنتيجة هدفين دون رد، أحرزهما أحمد ياسر ريان وعمار حمدى.

وعلى الجانب الآخر، يودى منتخب اليد بقيادة الأسبانى بارندو آداء مميز كعادته، حيث تمكن من تالفوز على المنتخب اليابانى ينتيجة 29- 33، فى ثالث جولاته بدور المجموعات من منافسات اليد بأولمبياد طوكيو 2020، ليقترب بشدة من التأهل إلى ربع نهائى البطوة هو الىخر خاصة بعد ان استطاع تحقيق الفوز أيضًا فى أولى جولاته امام البرتغال فيما خسر أما الدنمارك بطل العالم.

وكان قد وصل المنتخب الأولمبي لكرة القدم إلى القرية الأولمبية استعدادا لمواجهة منتخب البرازيل يوم 31 يوليو في اطار مباريات دور الثمانية لمنافسات دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

وسيواجه منتخب مصر بكرة اليد نظيره منتخب السويد غدا الجمعة 30 يوليو فى الساعة 9:15 صباحاً بتوقيت القاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (0-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | ركلة جزاء لـ الزمالك