اعلان

حمادة أنور: رمضان صبحي وقع رسميًا للزمالك

حمادة انور
حمادة انور

تحدث حمادة أنور إداري الزمالك السابق عبر موقع التواصل الإجتماعي ' فيسبوك ' من خلال فيديو تم نشره على حسابه الشحصي أن الزمالك حصل على توقيع رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز الحالي ومنتخب مصر الأولمبي والذي يشارك في أولمبياد طوكيو 2020 المقامة حاليا في اليابان .

وأكمل حمادة أنور، أن رمضان صبحي لاعب المنتخب المصري الأولمبي وقع رسميًا للزمالك على سبيل الأعارة، وأبلغ إدارة نادي بيراميدز برغبته في الرحيل للفريق الأبيض لرغبته في خوض تجربة جديدة بعد تألقه مع منتخب مصر في منافسات الألعاب الأولمبية .

وأضاف أن إدارة نادي الزمالك بقيادة حسين لبيب تنوى تفعيل الصفقة لضمان الفوز بالأنتخابات القادمة في الفريق الأبيض وعنون أن إدارة القلعة البيضاء تسميها صفقة القرن .

كما أن كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك يرغب في ضم حسام حسن لاعب نادي سموحة ويرى أن اللاعب من أفضل المهاجمين المحليين واللاعب متمسك بالإنضمام للفريق الأبيض .

وأضاف حمادة أنور أن الادارة قدمت عرض رسمي لطلب حسام حسن نجم المنتخب المصري مقابل إنتقال أسامة فيصل ومحمد عبد السلام بشكل نهائي وتجديد إعارة مصطفى فتحي الجناح الأيمن لنادي سموحة وتتوقف الصفقة على موافقة فرج عامر والعرض المالي الذي يقدر بـ 40 مليون .

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً