اعلان

الدقيقة 15.. أكرم توفيق يضيع فرصة هدف محقق لمنتخب مصر أمام البرازيل

منتخب مصر الاولمبي
منتخب مصر الاولمبي

مرت أول 15 دقيقة من عمر الشوط الأول من مباراة مصر والبرازيل، فى المباراة التى تجمع بينهما ملعب سايتاما، في إطار منافسات دور الربع نهائى من أولمبياد طوكيو 2020، والتى تستمر حتى 8 أغسطس المقبل.

مباراة مصر والبرازيل

وبدأ اللقاء قويا بين المنتخبين، شهدت محاولات من منتخب البرازيل تصدى لها محمد الشناوى حارس منتخب مصر، وأحمد حجازي، فيما ظهر هجوم منتخب مصر فى بعض الكرات عن طريق أحمد ياسر ريان ومضان صبحى، وأضاع أكرم توفيق فرصة هدف محقق لمنتخب مصر لعد تسديده قوبة من على حدود المرمى.

وتعد مباراة اليوم بين الفراعنة وراقصي السامبا لا تقبل القسمة على اثنين، حيث سيتأهل الفائز من هذه المباراة لملاقاة الفائز من لقاء كوريا الجنوبية والمكسيك.

أعلن شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي عن تشكيل المنتخب أمام نظيره المنتخب البرازيلي ة=والذى جاء كالتالى:

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أسامة جلال - أحمد فتوح - كريم العراقي.

خط الوسط: عمار حمدي - أكرم توفيق - رمضان صبحي - طاهر محمد طاهر.

خط الهجوم: أحمد ياسر ريان.

بدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما