اعلان

بكاء عمار وحزن الشناوي وابتسامة شوقى غريب.. مشاهد من توديع مصر أولمبياد طوكيو 2020

شوقى غريب
شوقى غريب

سيطرت حالة من الحزن والإحباط الشديد على جميع لاعبى منتخب مصر الأولمبي، بقيادة شوقي غريب المدير الفني للفريق، بعد أن ودعوا أولمبياد طوكيو 2020، من الدور ربع النهائي من البطولة، بهدف نظيف أمام منتخب البرازيل.

وسجل ماتيوس كونها لاعب منتخب البرازيل هدف اللقاء الوحيد في شباك المنتخب المصري في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول بالمباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

1- حزن الشناوي

وظهرت معالم الحزن الشديد على محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي ومنتخب مصر، بعد انتهاء المباراة، حيث التقطته عدسات المصورين وهو جالس على الأرض في قمة الحزن الشديد لتوديع البطولة وضياع حلم التتويج بميدالية أولمبية، بعد مباراة تألق وتعملق فيها السد العالي النشاوى وتصدى لكرات خطيرة وأهداف محققة، كما أفسد العديد من الهجمات المباغتة لمنتخب مصر وكان حائط الصد المنيع أمام راقصي السامبا.

2- بكاء عمار حمدي

كما بكى عمار حمدي لاعب منتخب مصر الأولمبي بشدة عقب إطلاق الحكم صفارة نهاية اللقاء، وإعلانه فوز البرازيل وتوديع الفراعنة رسميًا الفراعنة، وقدم عمار مباراة قوية أمام البرازيل وشن العديد من المحاولات الخطرة ولكنها لم تكن بالقوة الكافية لتنتهي بهدف محقق لمنتخب مصر.

3- صورة شوقي غريب

كما رصدت عدسات المصورين بعد انتهاء مباراة مصر والبرازيل، حرص المدير الفني لمنتخب البرازيل على تقديم التحية لنظيره شوفي غريب، لما قدمه الفريق من ىداء قوى خلال المباراة، كما حرص التقاط صورة تذكارية معه.

وودع المنتخب الأولمبي بطولة أولمبياد طوكيو بعد الخسارة أمام البرازيل، بهدف نظيف سجله ماتيوس كونها، في المباراة التي أقيمت في ربع النهائي، والتي انطلقت في الثالث والعشرين من يوليو الجاري وتستمر حتى الثامن من أغسطس المقبل.

وسجل ماتيوس كونها لاعب منتخب البرازيل الهدف الأول في شباك المنتخب المصري في الدقيقة 37 من عمر المباراة بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وانتهت أحداث الشوط الأول بين فريقي منتخب المصري الأولمبي والمنتخب البرازيلي بتقدم فريق السامبا بهدف دون رد.

وبدأ المنتخب الأولمبي مشواره في أولمبياد طوكيو بالتعادل مع إسبانيا سلبيًا بدون أهداف، قبل أن يخسر أمام الأرجنتين بهدف نظيف، ويفوز على أستراليا في الجولة الثالثة بهدفين دون رد، ليصعد المنتخب المصري لدور 8 كوصيف عن المجموعة الثالثة برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف مع أستراليا.

وعلى الجانب الآخر، فاز منتخب البرازيل في المباراة الأولى على ألمانيا ثم تعادل مع ساحل العاج وفاز على المنتخب السعودي، فتأهل للدور الثاني في أولمبياد طوكيو كمتصدر عن المجموعة الرابعة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | إلغاء الهدف