اعلان

خالد بيومي يهاجم المنظومة الرياضية بعد الخروج من الأولمبياد

المنتخب الاولمبى
المنتخب الاولمبى
كتب : علي صلاح

كشف المحلل الرياضي خالد بيومي، أسباب خسارة المنتخب الأولمبي من البرازيل وتوديع بطولة أولمبياد طوكيو 2020 من دور ربع نهائي.

وكتب 'بيومي'، على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'الجميع وأنا منهم نحمل شوقي غريب الخروج من طوكيو من الممكن أن يكون جزء من المشكلة، ولكن وللحقيقة الكرة المصريه تحتاج الي تغير جذري لا يستطيع شوقي أو أي مدرب أن يتحمل تراكم سنوات وسنوات من سوء تخطيط للمنظومة، التي تعاني من الترهل والمجاملة نمتلك المواهب ولكن ينقصنا الفكر'.

وأضاف: 'متى سنستفيد من خروج أولادنا ومواهبنا من بطولة تلو الاخري متى سنرى اتحاد قوي دوري منتظم.. تخطيط لسنوات طويلة احنا دولة لدينا عنصر الشباب في كل ركن في بيوتنا، ومع ذالك من يدير ومع كل الاخفقات هم نفس الأشخاص ولا أعلم لماذا'.

خالد بيومي

وتابع: 'من يدير حاليا مع احترامي كان أحد الأسماء التي كانت متواجدة في الخروج المهين للمنتخب المصري في بطولة افريقيا التي أقيمت على أرض مصر، واستقال الاتحاد بالكامل وبعدها بعدة أشهر جاء ليكون علي راس منظومة كرة القدم ولا أعلم ايضا لماذا هل مصر ليس لديها اسماء قادرة علي الإدارة'.

ولفت: 'لماذا نختزل خروج منتخبنا علي شوقي غريب فقط لاغير هل احد منا يري ويشاهد مستوي البعثة المصرية في طوكيو هل يتحملها المدربين، أم مسئولي الرياضة في مصرنا الحبيبة ومن يدير ومن يخطط ومن يعمل لسنوات طويلة هل مصر التي تنهض حاليا في كل المجالات لا تستحق إدارة رياضية محترمة'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | استراحة