اعلان

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليل بالسوبر الفرنسي الليلة

باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي مع نظيره ليل في تمام الساعة 8 مساء اليوم الأحد على أرضية ملعب 'بلوم فيلد' في فلسطين المحتلة، ضمن منافسات بطولة كأس السوبر الفرنسي.

ويخوض باريس سان جيرمان مباراة اليوم بعد تتويجه ببطولة كأس فرنسا بالموسم الماضي، عقب تغلبه على موناكو بثنائية نظيفة سجلها إيكاردي ومبابين فيما يشارك ليل بعد حسمه لقب الدوري الفرنسي، بعد منافسة قوية مع باريس استمرت لآخر جولة.

وستذاع أحداث مباراة باريس سان جيرمان وليل في السوبر الفرنسي، على شبكة قنوات بين سبورت الرياضية على قناة ومن المقرر أن تنقل قناة 2 bein sports hd' المباراة على الهواء مباشرة.

تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع أمام ليل في السوبر الفرنسي:

حراسة المرمى: جانلويجي دوناروما.

الدفاع: كورزاوا – بيتشابو – كيرير – حكيمي.

الوسط: جايي – هيريرا – إيبمبي.

الهجوم: غربي – إيكاردي – دراكسلر.

عقد فريق باريس سان جيرمان العديد من صفقات القوية لتدعيم صفوف الفريق، خلال الميركاتو الصيفي الجاري، بضم أفضل لاعب في كأس الأمم الأوروبية الماضية، جانلويجي دوناروما، في صفقة انتقال حر، وجورجينو فينالدوم نجم ليفربول السابق، والجناح الطائر أشرف حكيمي من صفوف انتر ميلان إلى جانب المخضرم الإسباني سيرجيو راموس مدافع ريال مدريد.

لكن قائد فريق ريال مدريد السابق سيرجيو راموس لن يكون قادرًا على المشاركة في السوبر الفرنسي، بسبب إصابته، وينتظر ألا يعود لاعب الفريق الجديد قبل العاشر من أغسطس.

ونجح ليل في حصد الدوري الفرنسي للمرة الخامسة في تاريخه، والأولى منذ 10 أعوام، ليكسر سلسلة باريس في احتكار اللقب منذ عام 2013 حتى 2020.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً