اعلان

أرقام حسام حسن أمام الزمالك قبل المواجهة مع كارتيرون

حسام حسن
حسام حسن

يستعد حسام حسن المدير الفني لنادي الاتحاد السكندري لمواجهة الزمالك اليوم في تمام التاسعة ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري المصري في مباراة تتسم بالندية والتنافس بين الفريقين حيث يطمح سيد البلد للحصول على الورقة الثانية للتأهل للكونفدرالية بينما يرغب الفريق الأبيض لضمان إعتلاء الصدارة بقيادة المدير الفني الفرنسي 'باتريس كارتيرون '.

ويملك حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر مواجهات هامة أمام القلعة البيضاء حيث لعب 15 مباراة أمام الزمالك مع المصري البورسعيدي والاتحاد وبيراميدز وسموحة وحقق 3 انتصارات و 3 تعادلات بينما خسر 9 مرات أمام الفريق الأبيض.

واستطاع المدير الفني 'باتريس كارتيرون' الانتصار على حسام حسن في مباراة وحيدة مع النادي الأهلي بهدفين دون رد ولم ينجح المدير الفني للاتحاد السكندري الفوز على المدرب الفرنسي نِهَائِيًّا.

وكانت المباراة الأولى التي جمعت بين المدربين وادي دجلة أمام المصري في موسم 2015-2016 وانتهت بالتعادل السلبي وأخر مباراة جمعت بينهما كانت بين الزمالك في فترة ولاية كارتيرون الأولى أمام سموحة ويدربه حسام حسن وانتهت أيضاً بالتعادل السلبي.

ويحتل الزمالك المركز الثاني برصيد 64 نقطة بفارق المواجهات المباشرة عن النادي الأهلي والذي يعتلي الصدارة بنفس النقاط ويلعب الزمالك مساء اليوم في تمام التاسعة أمام الفريق السكندري بينما يلاقي المارد الأحمر فريق الأسماعيلي غدًا في تمام التاسعة على ملعب برج العرب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً