اعلان

7 لاعبين يسجلون غيابًا عن الأهلي أمام الإسماعيلي

الاهلى
الاهلى

يواجه فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى بقيادة الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفنى للفريق، نظيره الإسماعيلى فى مواجهة كروية ممتعة وقوية من الطراز الفريق، اليوم الأربعاء فى التاسعة مساء، على استاد الإسكندرية، ضمن منافسات الأسبوع الـ 29 من بطولة الدورى الممتاز.

ويبحث المارد الأحمر عن الفوز اليوم أمام الدراويش فى لقاء صعب وقوى بين الفريقين، من أجل الحصول على ثلاث نقاط مهمة فى مشوار تصدر جدول ترتيب الدورى، كما أن الفوز يعد ضروريًا اليوم للأهلى خاصة بعد فوز الزمالك أمس على الاتحاد السكندرى.

الاهلى

ويفقد الأهلى عدد من اللاعبين والعناصر المهمة فى مواجهته أمام الإسماعيلي، حيث يغيب بدر بانون ووليد سليمان ومحمود متولى بسبب الإصابة وسعد سمير ومروان محسن وكريم نيدفيد ومحمد محمود لأسباب مختلفة منها فنية وعدم الجاهزية .

وعلى الجانب الآخر يعانى أيضًا الإسماعيلى من غياب العديد مكن اللاعبين وأبرزهم: 'حسين السيد مارسيليو بسبب الإيقاف، وعبدالرحمن مجدى بسبب الإيقاف بجانب غياب أرى بابل ومحمد الهاشم ومحمد عمار لأسباب فنية'.

ويحتل الأهلي وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 64 نقطة، بعدما فاز في 19 لقاء، وتعادل في 7 مواجهات وخسر مرتين بينما يحتل الإسماعيلي المركز الـ11 برصيد 36 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مباراة ليفربول ووست هام يونايتد (2-2) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | جوووووووووووووووووول التعادل