اعلان

أحمد مجاهد: الحكام المصريين على أعلى مستوى.. والأخطاء واردة في وجود الفار

أحمد مجاهد
أحمد مجاهد

علق المهندس أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية المؤقتة التى تدير اتحاد الكرة المصرى، على أخطاء الحكام المصريين خلال مباريات الدوري الممتاز، بالرغم من وجود تقنية الفيديو VAR التى تم استقدامها لتقليل مثل هذه الأخطاء منح العدالة و تكافؤ الفرص بين الأندية.

وقال أحمد مجاهد خلال تصريحات إذاعية صباح اليوم الخميس، إن هناك تنظيما على أعلى مستوى خلال المباريات الخمس المتبقية فى مسابقة الدوري الممتاز من جانب اتحاد الكرة.

وأضاف: 'الحكام المصريين على أعلى مستوى، والتحكيم المصري متربع على إفريقيا والوطن العربي٬ والحكام المصريين بنفس المستوى دون تقنية الفيديو، وحظوا بإشادة الجميع'.

اتحاد الكرة

وتابع : 'الأخطاء واردة فى وجود تقنية الفيديو أو بدونها، وهناك مجهود كبير من لجنة الحكام برئاسة وجيه أحمد٬ ودفعنا مستحقات الحكام كاملة ولا توجد متأخرات'.

وفى سياق آخر، استقر مسئولو الجبلاية على إقامة مباريات كأس مصر والسوبر المصري الذى يجمع الأهلي وطلائع الجيش قبل انطلاق الموسم الجديد للدوري، كما أنه من المقرر انطلاق الدوري الجديد في حالة إقامة مباريات الكأس والسوبر المصري في نهاية سبتمبر أو الأسبوع الأول من أكتوبر المقبل.

وقرر الاتحاد المصري لكرة القدم فتح باب القيد الأولى للموسم المقبل يوم 30 أغسطس الحالي حتى 9 سبتمبر المقبل على أن تنتهي قوائم الإضافة للقسم الأول في 20 سبتمبر وللقسم الثاني 22 سبتمبر والثالث الجمعة 24 سبتمبر والقسم الرابع 29 سبتمبر، فيما يمتد قيد الناشئين والصالات والنسائية حتى 7 أكتوبر المقبل بالإضافة إلى الأسبوع الأول من كل شهر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل