اعلان

فشل صفقة انتقال عمرو جمال إلى الزمالك بسبب كارتيرون وتصريحات الغزال

كارتيرون وعمرو جمال
كارتيرون وعمرو جمال

يبدو أن الأيام المقبلة ستشهد جدلاً جديدًا حول انتقال عمرو جمال مهاجم الأهلي المعار إلى طلائع الجيش، إلى نادي جديد بعد انتهاء إعارته للفريق العسكري.

وكشف مصدر من داخل نادي الزمالك لـ 'أهل مصر'، أسباب فشل انتقال عمرو جمال إلى صفوف الفريق الأبيض خلال فترة الانتقالات الصيفية، مشيرًا إلى أن الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، حسم موقفه من ضم مهاجم الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة برفضه ضم عمرو جمال، وأنه وضع اللاعب في المرتبة الثالثة ضمن اللاعبين الذين يرغب في التعاقد معهم الموسم المقبل.

عمرو جمال

وأصر كارتيرون على التعاقد مع حسام حسن مهاجم سموحة والمعار إلى الأهلي الليبي، ويري أنه هو المهاجم الأفضل له التعاقد معه.

وكان فاروق جعفر المستشار الفني لفريق الزمالك حصل على توقيع عمرو جمال في منزله في الفترة الماضية، خاصة بعد أن علم اللاعب عدم العودة للأهلي الموسم المقبل.

ويضغط فاروق جعفر على إدارة الزمالك، من أجل إقناع كارتيرون بالموافقة على ضم 'الغزال'، خاصة وأنه يرى أنه الأفضل من بين الأسماء المطروحة، بالإضافة إلى أن الصفقة لم تكلف الفريق مقابل مادي كبير بسبب انتهاء عقده مع الأهلي.

وجاءت تصريحات عمرو جمال في الفترة الأخيرة لتؤكد فشل الصفقة حيث قال:'ادين للأهلي بفضل كبير وهو من صنع اسمي بكل تأكيد، ولن انتقل لاي فريق يكون منافس لجماهير الأهلي هذا قراري'.

وأتم عمرو جمال في رسالة لجماهير الأهلي.. قائلا: 'الف مبروك على بطولة دوري الأبطال، ودائما اسمي سيكون مرتبط بالأهلي لاخر الحياة'.

وتسببت هذه التصريحات في غلق الزمالك ملف صفقة الغزال وصرف النظر عنها.

ويبحث الزمالك عن مهاجم جديد للفريق، بعد رحيل مصطفى محمد عن القلعة البيضاء والانتقال إلى جالطة سراي التركي، وعدم اقتناع المدير الفني بالمهاجمين المتواجدين في القائمة الآن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة