اعلان

النار لم تنطفئ بعد.. 5 صفقات محتملة في الميركاتو الصيفي

مبابى
مبابى

لا يزال الميركاتو الصيفي الحالي مشتعلًا، رغم بدء الدوريات الخمسة الكبرى؛ حيث يسعى كل نادٍ لإنهاء صفقاته قبل نهاية موسم الانتقالات.

وشهد الميركاتو الحالي عددًا من التعاقدات القوية والمفاجئة، والتي أبرزها تعاقد باريس سان جيرمان مع ليونيل ميسي، نجم برشلونة السابق، عقب رحيله عن النادي الكتالوني.

وتمكن نادي تشيلسي من حسم صفقة من العيار الثقيل، حيث تعاقد مع روميلو لوكاكو، نجم إنتر ميلان، كما حسم مانشستر سيتي أغلى صفقة في الدوري الإنجليزي، وهى جاك جريليش، نجم أستون فيلا السابق، والتي كلفت خزينة النادي نحو 100 مليون جنيه إسترليني.

ويستعرض "أهل مصر"، خلال التقرير الحالي، أبرز الصفقات التي باتت قريبة من الحسم بالنسبة للأندية الأوروبية كما يلي:

1- هاري كين ومانشستر سيتي

غلى الرغم من التعنت الشديد الذي يظهر به نادي توتنهام هوتسبير في التخلي عن هاري كين، فإن مانشستر سيتي ما زال متمسكًا بشدة بضم اللاعب؛ حيث إنه قدم عرضًا جديدًا بقيمة 150 مليون يورو.

ومن المنتظر أن يحسم مانشستر سيتي تعاقده مع هاري كين، خلال الأيام القليلة المقبلة، وذلك في ظل رغبة اللاعب في الانضمام لصفوف 'السيتيزنز'.

هارى كين

2- مبابي وريال مدريد

يضغط النجم الفرنسي كيليان مبابي، مهاجم باريس سان جيرمان، بكل الطرق على ناديه؛ حتى يسمح له بالرحيل إلى ريال مدريد.

ويسعى باريس سان جيرمان لتجديد عقد مبابي، المقرر انتهاؤه مع نهاية الموسم الجديد، إلا أن اللاعب يرفض التجديد، ويصر على الرحيل إما في العام الحالي، أو مع نهاية الموسم بصفة مجانية.

ومن جانب آخر، بدأ نادي ريال مدريد يتحرك من أجل بدء المفاوضات مع باريس سان جيرمان، على ضم مبابي، حيث رصد النادي مبلغ 120 مليون يورو لإنهاء الصفقة.

مبابى

3- لوكاتيلي ويوفنتوس

اقترب نادي يوفنتوس الإيطالي من التوصل لاتفاق مع نظيره ساسولو، لضم لوكاتيلي، لاعب خط وسط الفريق؛ وذلك في ظل حاجة السيدة العجوز لتدعيم وسط ملعبها بصفقة من العيار الثقيل.

وقد تشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان نادي يوفنتوس ضم لوكاتيلي رسميا.

لوكاتيلي

4- كوندي إلى تشيلسي

بعد أن حسم نادي تشيلسي تعاقده مع روميلو لوكاكو، وتدعيم خط هجومه، باتت مسألة ضم مدافع جديد أمرًا لا غنى عنه في 'البلوز'.

ويقترب نادي تشيلسي من التوصل لاتفاق نهائي مع نادي إشبيلية على ضم كوندي، مقابل 50 مليون يورو، مع الإضافات.

كوندي

5- أوديجارد إلى أرسنال

مع رغبة مارتن أوديجارد، لاعب خط وسط ريال مدريد، في الرحيل عن صفوف الملكي، قررت إدارة النادي فتح باب التفاوض مع أرسنال على المقابل المادي لانضمام اللاعب إلى 'الجانرز'.

ويقترب أرسنال من إنهاء صفقة أوديجارد مقابل 50 مليون يورو، خلال الميركاتو الحالي.

أوديجارد

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة انتشار بطيخ مسرطن في الأسواق