اعلان

رقم مميز لدجلة يضع الزمالك في مأزق قبل موقعة الدفاع الجوي

الزمالك ووادي دجلة
الزمالك ووادي دجلة

يستعد نادي الزمالك لمواجهة مصيرية أمام نادي وادي دجلة، في رحلته نحو استعادة لقب الدوري الغائب عنه منذ وقت طويل.

موعد مباراة الزمالك ووادي دجلة

ومن المقرر أن تقام مباراة الزمالك ووادي دجلة، في تمام الساعة التاسعة مساء غدا الثلاثاء، على ستاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة الـ 31 من مسابقة الدوري العام.

الزمالك ووادي دجلة

ويحتل الزمالك الصدارة وله 70 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه الأهلي، بينما يلعب وادي دجلة المباراة وهو يكافح من أجل البقاء في دوري الأضواء، وفي حسابه 25 نقطة وهو ما يزيد من أهمية المباراة الفريقين.

وكان الزمالك، فاز في مباراته الماضية على الإسماعيلي، بينما انتهت مباراة وادي دجلة الأخيرة بالتعادل السلبي ضد الاتحاد السكندي لذلك يحتاج الفريق لكل نقطه في المباريات المتبقية له، حيث يتواجد في منطقة الهبوط، وتحديدًا في المركز 17 وقبل الأخير برصيد 25 نقطة، والفارق بينه وبين البنك الأهلي آخر الأندية خارج منطقة الخطر هو 4 نقاط.

الزمالك ووادي دجلة

الزمالك لا يعرف الفوز على دجلة في آخر 3 مباريات

ومن المفارقات التي تدعو للقلق في الزمالك، أنه لم يعرف طعم الفوز في آخر 3 مواجهات جمعته بوادي دجلة وهو ما يؤرق أصحاب الرداء الأبيض، خوفا من تعثر يهز صدارة الفريق لترتيب الدوري.

الزمالك ووادي دجلة

وتعتبر المباراة بالنسبة للزمالك مؤثرة وفي منتهى الأهمية للحفاظ على صدارة الترتيب مع مدربه الفرنسي باتريس كارتيرون، أمام وادي دجله الذي يقوده المدرب عبدالباقي جمال ويصارع من أجل البقاء.

غيابات الزمالك أمام دجلة

ومع غياب الثنائي محمود حمدي الونش ومحمد عبدالشافي وابتعاد المدافع محمود علاء عن المشاركة في المباريات السابقة، رغم عودة الهداف المغربي أشرف بن شرقي لقيادة الهجوم الأبيض.

ورغم كل هذه الظروف الصعبة إلا أن نجوم الزمالك يعلمون أنهم فى طريقهم لتحقيق موسم مؤثر فى اسعاد جماهيرهم ولذلك فقد تعاهدوا على القتال من أجل تحقيق الفوز بدرع الدورى .

قائمة الزمالك أمام دجلة في الدوري

وأعلن الجهاز الفنى للزمالك بقيادة الفرنسى باتريس قائمة الفريق، لمباراة وادى دجلة وجاءت القائمة كالتالي: فى حراسة المرمى : محمود عبد الرحيم جنش ومحمد أبو جبل، وفى خط الدفاع: محمود علاء، محمد عبد الغني، حسام عبد المجيد، أحمد فتوح، حازم إمام وحمزة المثلوثي، وفى خط الوسط: طارق حامد، محمود عبدالعزيز، إمام عاشور، يوسف أوباما، إسلام جابر، أحمد سيد زيزو، أيمن حفني، محمود عبد الرازق شيكابالا وأشرف بن شرقي، وفي خط الهجوم: سيف الدين الجزيري، مروان حمدي وأسامة فيصل.

وقال كارتيرون، إن مواجهة وادي دجلة مثل بقية لقاءات الفريق بالدوري، والتي تعد مباريات كؤوس، مؤكدًا أن جميع اللقاءات صعبة، خاصة أن دجلة يصارع من أجل البقاء.

على الجانب الآخر يأمل وادي دجلة في تحقيق نتيجة إيجابية، والبحث عن الفوز الغائب في آخر 4 مباريات خاضها الغزلان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً