اعلان

المقاولون العرب: نتائج الدور الثاني كانت إيجابية.. ونعمل على ملف الانتقالات

المقاولون العرب
المقاولون العرب

أكد المهندس محمد عادل فتحى، عضو مجلس إدارة المقاولون العرب والمشرف على قطاع الكرة، أن المقاولون لن يتخلى عن أى لاعب من القوام الأساسى للفريق.
النتائج كانت سيئة جداً في بداية الموسم

وقال عادل في تصريحات تلفزيونية له على برنامج 'بى أون تايم': 'النتائج كانت سيئة جداً في بداية الموسم لظروف خارجة عن إرادتنا أولها تعرض 13 لاعبا للإصابة بكورونا وهذا احتاج وقت من أجل عودته للفريق، بالإضافة لإصابة الجهاز الفنى بالكامل'.

وأضاف: 'السبب الثانى أننا تعاقدنا مع مجموعة كبيرة من اللاعبين وعدم انسجامهم مع الفريق في الوقت الكافى بسبب كورونا أدى للبداية السيئة'.

المقاولون العرب

وأكد فتحى، أن نتائج الدور الثانى كلها كانت إيجابية ما عدا 3 مباريات أمام الأهلى وبيراميدز والمصرى، وأن الأمور بدأت تستقر والقادم أفضل.

وأضاف: 'أغلقت على الفريق الآن لأننى بحاجة لكل عنصر، بالعكس أريد ضم عناصر جيدة أخرى للفريق، وحتى آخر 3 مباريات لم نكن نعمل على ملف الانتقالات لكن بدأنا بالفعل العمل على هذا الملف بعد استقرار وضع الفريق'.

ونجح ذئاب الجبل بقياد عماد النحاس على حصد ثلاث انتصارات متتالية، دعمت موقفه في جدول الدورى بعد الفوز على الجونة ثم أسوان وأخيراً مصر المقاصة.

ويحتل المقاولون العرب المركز العاشر في جدول مسابقة الدورى العام برصيد 38 نقطة، بعدما خاض ذئاب الجبل 32 مباراة بالدورى العام، حيث فازوا في 10 مباريات وتعادلوا في 8 أخرى، وتلقى المقاولون الهزيمة في 14 لقاء، وسجل لاعبو المقاولون 35 هدفاً واستقبلت شباكهم 44 هدفاً آخر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً