اعلان

أحمد ناجي يكشف حقيقة رحيل الجهاز الفني عن سموحة منضمًا لبيراميدز

أحمد ناجي
أحمد ناجي

أكد أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي سموحة، عدم رحيل الجهاز الفني للفريق السكندري لينضم لصفوف فريق بيراميدز.

وقال ناجي في تصريحات لبرنامج 'بي أون تايم' والمُذاع عبر قناة 'أون تايم سبورت': 'لا صحة لما يتردد عن رحيل الجهاز الفني لسموحة إلى بيراميدز'.

وأضاف: 'نشعر بالراحة والسعادة رفقة سموحة، حققنا موسم رائع ونسعى لاستمرار الأداء الجيد في الموسم المقبل'.

وعن التغريده المنتشرة الخاصة بناجي على مواقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'، أمس علق: 'كان (بوست) عائلي، صورتني ابنتي دون أن أعلم وهي من كتبت التعليق، ولا صلة له بأي شئ يخص الرياضة أو عرض بيراميدز'.

وعن تلقي أحمد سامي المدير الفني للفريق السكندري لعرض من بيراميدز، قال ناجي: 'بالتأكيد يجب أن يتلقى سامي عروض بعد الأداء الممتاز لفريق سموحة هذا الموسم، والذي أثبت فيه جدارته'.

وواصل: 'لكن أنا متأكد من شعوره بالراحة والسعادة مع سموحة'.

وكان قد كشف الإعلامي مجدى عبد الغنى، أن مسئولي نادى بيراميدز قاموا بفتح خط اتصالات مع أحمد سامى المدير الفني لسموحة السكندري لتدريب الفريق بداية من الموسم المقبل.

وقال مجدى عبد الغنى خلال حديثة لبرنامج ملعب البلدوزر الذى يذاع على قناة الشمس، 'أن فشل المفاوضات مع ايهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي لتدريب بيراميدز الموسم المقبل سبب في اختيار أحمد سامى لتدريب الفريق السماوي.

وقدم أحمد سامي المدير الفني الحالي لسموحة، مستوى رائع مع فريقه في بطولة الدوري وقاده لاحتلال المركز الثالث بجدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 50 نقطة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
اتحاد الكرة يكشف موقف عبد الله السعيد من الانضمام للمنتخب في معسكر يونيو (خاص)