اعلان

حسين السمري يكشف حقيقة تعرض زوجة علاء علي إلى تجاهل من الزمالك

حسين السمري
حسين السمري

أعلن حسين السمري، عضو اللجنة المؤقتة التي تدير نادي الزمالك، حقيقة الأنباء التي ترددت الفترة الأخيرة، حول تعرض زوجة اللاعب الراحل علاء علي إلى تجاهل من قبل نادي الزمالك مع انقطاع المعاش المخصص لها، والذي أثار هجوم الجماهير على القلعة البيضاء.

وكتب السمري عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': موضوع زوجة علاء علي وانتشار أحاديث مغلوطة عن هذا الموضوع، والحقيقة لابد من إيضاحها خاصة وأنها حالة إنسانية، يستغلها البعض بشكل سيء وعجيب'.

وتابع: 'أولا: اللجنة السابقة أقرت مبالغ سميت رعاية لقدامى الرياضيين، بعد أن اعترضت الجهات الرقابية على مصطلح معاش، حيث يُطلق على الموظفين المؤمن عليهم فقط'.

وأضاف: 'ثانيا: قامت اللجنة السابقة مشكورة بدراسة الأمر، وكل حالة بمفردها وتحديدا مجموعة من المستحقين فعلًا لتنقية لكشوف الصرف السابقة، التي كانت فيها المبالغ متفاوتة ومتباينة، ما بين 15 ألف إلى 800 جنيه شهري للشخص، دون تحديد سبب هذا التفاوت ومنهم قادرون ولهم مدخولات مالية من جهات عملهم الأصلي أو ممتلكات، وحددت اللجنة مبلغا موحدا للجميع ولغير القادرين فقط منهم أسرة المرحوم علاء علىّ'.

وواصل: 'ثالثا: تلاشي النادي التدخل في إشكاليات عائلية بين الزوجة وعائلة علاء فقام النادي بمناصفة القيمة المالية المحددة بين الزوجة ووالديه'.

أردف: 'رابعا: منذ أيام سلمت بنفسي زوجة علاء مبلغا ماليا كبيرا من أحد أعضاء اللجنة الحالية وغيرها من المستحقين وليس من حسابات النادي كلما أتيح تجميع مبلغ للحالات المختلفة من أهل الخير'.

واختتم منشوره: 'كنت أتمنى عدم الحديث في هذه الأمور الخيرية والإنسانية ولكنى آثرت التوضيح لتبرأت اللجنة السابقة وتوضيح اللغط والمغالطات المنشورة في هذا الموضوع واللعب على المشاعر الإنسانية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
جولة الحسم| بث مباشر مباراتي مانشستر سيتي ووست هام وأرسنال ضد إيفرتون في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة)