اعلان

سامي يحل اشتباك ماهر في الأهلي بعد أزمة بيراميدز.. اعرف التفاصيل

ناصر ماهر
ناصر ماهر

أثار ناصر ماهر أزمة داخل القلعة الحمراء خلال الفترة الماضية، بعد فشل صفقة انتقاله إلى نادي بيراميدز في انتقالات الصيف الجارية، خاصة واللاعب كان يتمسك به بعد أن خرج من حسابات الجنوب أفريقي بيتسو موسيمانى المدير الفني للنادي الأهلي.

إلا أن الأزمة شهدت تطورات كثيرة خلال الساعات القليلة الماضية، إذ فتح أحمد سامي المدير الفني لنادي سموحة باب للاتصالات مع ناصر ماهر لإقناعه بالعودة من جديد إلى سموحة سواء على سبيل الشراء أو الإعارة لمدة موسم واحد قابل للتجديد، مؤكدًا على تألقه في صفوف الفريق السكندري.

وهناك رغبة قوية من أحمد سامي المدير الفني لسموحة وفرج عامر رئيس النادي على استقدام ناصر ماهر الموسم الجديد، ليعوض رحيل نجمه السابق أحمد حمدي عبد القادر صانع الألعاب إلى الأهلي من جديد.

ويأمل مسئولو سموحة في الحصول على موافقة الأهلي، خاصة وسبق وارتدي ناصر ماهر القميص الأزرق على ضم ناصر ماهر قبل عامين حينما لعب له معارا وكان من نجوم الفريق وسجل العديد من الأهداف.

ناصر ماهر

وكان سموحة اتفق مع الأهلي على ضم لاعبين من صفوفه ضمن صفقة بيعه لحسام حسن الصغير هداف الفريق إلى الشياطين الحمر، في صفقة سابقة، وحاز بالفعل على خدمات أحمد رمضان بيكهام الظهير الأيمن وفهد جمعة رأس الحربة عبر الإعارة لمدة موسمين مع إمكانية استعادة الأهلي لخدمات لاعبيه في نهاية الموسم الأول مستقبلا .

وتلقى أحمد سامي المدير الفني لسموحة وعودا من الإدارة بدعم صفوفه بصفقات قوية للمنافسة من جديد على مقعد في منطقة المربع الذهبي لجدول ترتيب الدوري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ (0-0) في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا (لحظة بلحظة) | لونين ينقذ ريال مدريد