اعلان

مصطفى يونس عن قائمة القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين: نحترم القرارات

مصطفى يونس
مصطفى يونس

أبدى مصطفى يونس نجم النادى الأهلى ومنتخب مصر الأسبق، ترحيبه بالقائمة الخاصة بأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر منتخب مصر؛ استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم.

لكنه عبر مداخلة هاتفية خلال برنامج ' كلمة أخيرة ' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على شاشة ' ON'، أبدى إعتراضاً على شمولها على مصطفى محمد المحترف في (جالاطا سراي التركي)، قائلاً: 'مكنش ينفع الي عامله مع كابتن حسام البدري يمر مرور الكرام وكان لابد أن يكون قرار الإيقاف من الاتحاد قبل الاتفاق على تسمية المدير الفنى للمنتخب بقيادة كارلوس كيروش'.

وتابع: 'كان لازم يحصل خاصة أن مصطفى محمد مازال صغيراً ليس في الكرة لكن من ناحية الحياة وخبراتها وكان لابد أن يتلقى درساً قاسياً في هذا الصدد حتى يتعلم من أخطائه '.

لكنه استطرد قائلاً: 'في النهاية نحترم قرارات المدير الفني ونتمنى له التوفيق حيث أن كيروش لا يعلم تفاصيل اللاعبين وكان لزاماً على مساعديه كابتن شوقي او ضياء أن يكونا دقيقين في إختيار وإنتقاء القائمة '.

وشدد على أن المبدأ لا يتجزاً ولا يمكن تبرير ذلك احتياجنا إليه في الفترة القادمة قائلاً : تلقينه درساً مفيد له كونه تعليم قبل أن يكون عقابا'.

وكان الجهاز الفني للمنتخب المصري بقيادة كارلوس كيروش المدير الفني القائمة المبدئية لأسماء اللاعبين المحترفين بالخارج الذين سيتم استدعاء عدد منهم للانضمام إلى معسكر المنتخب استعدادًا للقائي منتخب ليبيا ضمن الجولتين الثالثة والرابعة للمجموعة السادسة لتصفيات أفريقيا لكأس العالم. وضمت القائمة المبدئية كل من:محمد صلاح (ليفربول الانجليزي) ، أحمد حجازي (الاتحاد السعودي)، أحمد حسن كوكا (كونيا سبور التركي)، محمد النني (أرسنال الانجليزي)، مصطفى محمد (جالاطا سراي التركي)، سام مرسي (إيبسويتش الانجليزي)، عمر مرموش ( شتوتجارت الألماني)، احمد ياسر ريان ( ألتاي سبور التركي)، كريم حافظ ( يني مالتيا التركي).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الزمالك والبنك الأهلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني