اعلان

فاران: كنت قريبًا من مانشستر يونايتد قبل تجربتي الرائعة في ريال مدريد

فاران
فاران

أكد الفرنسي رافاييل فاران مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزي، المنضم للفريق في أغسطس الماضي، أنه كان قريبا من اللعب للشياطين الحمر قبل انضمامه لـ ريال مدريد في عام 2011.

وانضم فاران لـ ريال مدريد في عام 2011 ونجح في حصد العديد من البطولات أبرزها 4 دوري أبطال أوروبا، قبل أن ينتقل لصفوف مانشستر يونايتد في أغسطس الماضي.

وقال فاران في تصريحات لقناة ' TV2' النرويجية: ' أنا وعائلتي قابلنا سير أليكس فيرجسون (المدرب الأسبق ليونايتد) وكانت تجربة رائعة، لكن لم يحدث شيء في النهاية ثم دخل ريال مدريد، تعرفون بقية القصة'.

وأضاف: 'قضيت وقتًا رائعًا في مدريد وأعتقد أنه ربما كان مصيري الذهاب إلى هناك، سعيد بقضائي 10 أعوام رائعة'.

تحديات جديدة في الدوري الإنجليزي

وتابع: 'احتجت تحديًا جديدًا وأردت تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، يونايتد نادي عريق يريد العودة للقمة، وهو تحد أغراني للانضمام للنادي، النادي كالعائلة وجئت هنا لتقديم أفضل ما لدي ومساعدة الفريق'.

وواصل: 'أولي جونار سولشاير المدير الفني للشياطين الحمر، حدثني عن خطط النادي وطموحه، وكذلك تجربته كلاعب في يونايتد، وكيف سيكون دوري مع الفريق بالنظر لما يريد النادي تحقيقه، حدثني وقتًا طويلًا عن إمكانات الفريق وأن علينا الفوز باستمرار'.

وعن اقتراب بول بوجبا لاعب اليونايتد من الرحيل عقب انتهاء عقده بالصيف المقبل، قال فاران: 'بوجبا هو صاحب قراره في النهاية، لكني أتمنى بالطبع استمراره لأطول وقت معنا'.

رونالدو لاعب استثنائي ووجوده في غرفة الملابس إيجابي

وعن تعاقد مانشستر يونايتد مع كريستيانو رونالدو علق صاحب الـ28 عامًا: 'رونالدو لاعب استثنائي وأنا سعيد جدًا بقدومه، جيد وجوده في غرفة الملابس، إيجابي دومًا، رغم سنه لا يزال في أفضل مستوى بسبب عمله وغريزته التنافسية، لا زلت أراه مستمرًا لسنوات عديدة'.

وعلق فاران على خط دفاع مانشستر يونايتد مؤكدًا: ' هاري ماجواير لاعب ممتاز، في الملعب لا زلنا نعمل على تحسين شراكتنا في الدفاع، نحاول التحدث إلى بعضنا البعض بشكل أفضل لتنسيق تحركاتنا وتمركزنا، هذا لا يتعلق بي أو ماجواير فقط بل بالدفاع كله'.

ونجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوزًا صعبًا على حساب وست هام بنتيجة 2-1 في الجولة الـ 5 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 'البرميرليج'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (1-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | خطيرة من ضائعة من روما