اعلان

صانع ألعاب اليونايتد: دفاعنا ازداد صلابة بعد التعاقد مع فاران

رافاييل فاران
رافاييل فاران

أشاد البرتغالي برونو فيرنانديز صانع ألعاب فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، برافاييل فاران مدافع الشياطين الحمر، مؤكدًا زيادة دفاع فريقه صلابة مع انضمام المدافع الفرنسي.

وقال برونو في تصريحات لموقع ناديه: 'فاران يمتلك ثقافة الفوز، الكل يعلم ذلك، أعتقد أنه يتمتع بعقلية رائعة، إنه شخص رائع ويعمل بجد ويدعم الجميع دائمًا ليقدموا أفضل ما لديهم'.

وأضاف: 'لقد كان رافاييل رائعًا لكن لا يمكننا أن ننسى اللاعبين الآخرين، فيكتور ليندلوف أيضًا بدأ الموسم بشكل رائع، انضم إيريك بايلي للفريق مؤخرًا بسبب مشاركته في الأولمبياد، لكنه لاعب نثق به كثيرًا، هاري ماجواير نعلم بالفعل أن أداؤه جيد حقًا'.

وتابع: 'في الوقت نفسه، لدينا فيل جونز يعود للملاعب بعد مشاركته مع فريق تحت 23 عامًا، نحن سعداء حقًا بعودته بعد غياب طويل جدًا بالنسبة له، كان من الصعب عليه البقاء خارج الفريق لفترة طويلة'.

وواصل: 'النقطة الأساسية هي أن الجميع مستعدين لبذل قصارى جهدهم داخل الملعب، لدينا جميعًا صفات مختلفة، ورافاييل لديه صفات مختلفة عن فيكتور وهاري وإيريك وفيل، لذلك يمكنهم جميعًا إضافة أشياء مختلفة إلى الفريق'.

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة فياريال في الـ 9 مساء الغد، ضمن منافسات الجولة الـ 2 من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتذيل مانشستر يونايتد مجموعته في دوري الأبطال، والتي تضم يونج بويز وفياريال وأتلانتا، فيما يحتل المركز الـ 4 بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز 'البريميرليج'، بالتساوي مع مانشستر سيتي وتشيلسي وإيفرتون وبرايتون في عدد النقاط.

ويسعى اليونايتد لتعويض هزيمته بنتيجة 2-1، أمام يونج بويز في افتتاحية الشياطين الحمر بدور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)