اعلان

مارسيال ورقة مانشستر يونايتد الرابحة للتعاقد مع هالاند

هالاند
هالاند
كتب : عزة رخا

يواصل نادي بوروسيا دورتموند البحث عن بديل لاعبه هالاند الذي أوشك على الرحيل عن الفريق، وذكرت التقارير الصحفية، أن النادي وضع أنطوني مارسيال، لاعب مانشستر يونايتد في خطته كبديل محتمل للمهاجم النرويجي.

وأكدت التقارير الصحفية، أن نادي بوروسيا دورتموند يتطلع إلى ضم مهاجم مانشستر يونايتد أنطوني مارسيال كبديل محتمل لـ إيرلينج هالاند إذا رحل المهاجم النرويجي، الأمر الذي قد يكون بمثابة أخبار سارة لأولي جونار سولشاير، الذي يحرص على إحضار هالاند إلى أولد ترافورد.

هل ينضم هالاند إلى مانشستر يونايتد بديلا لـ مارسيال

ولا يزال أمام اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا بعض الوقت للخوض في عقده الحالي مع نادي البوندسليجا، حيث يرتبط بعقد حتى عام 2024.

وذكرت صحيفة 'ماركا'، أن الشرط الجزائي في عقد إيرلينج هالاند والبالغ 68 مليون جنيه إسترليني سيصبح ساريًا في عام 2022، وهذا هو سبب حرص دورتموند على قيام هالاند بإبرام صفقة جديدة وإلغاء ذلك من العقد.

ويمكن لمدرب مانشستر يونايتد، أولي سولشاير، أن يتخذ خطوة ببيع لاعب بالإضافة للأموال لضم مواطنه النرويجي، إذا قرر اللاعب البحث عن تجربة جديدة.

من الناحية الأخرى، يهتم دورتموند بأنتوني مارسيال، الذي يرون أنه بديل مثالي لتعويض رحيل النرويجي، وأصبح اللاعب البالغ من العمر 25 عامًا محبطًا بشكل متزايد بسبب قلة مشاركاته وقد يكون منفتحًا على التحرك.

وأفاد موقع 'سبورت 1 الألماني'، أن مانشستر يونايتد، سيكون منفتحًا على العروض المقدمة للاعب الفرنسي مع عرض يبلغ حوالي 50 مليون يورو، ومن المتوقع أن يصل قريبًا.

ويحرص دورتموند على ضم المهاجم لكنه لن يكون على استعداد لتلبية مطالب يونايتد، حيث كانت أكبر صفقة أبرموها بقيمة 31.5 مليون جنيه إسترليني عندما انتقل عثمان ديمبيلي من ستاد رين.

ومع ذلك، قد يفتح هذا الباب أمام صفقة تبادلية مع مان يونايتد الذي سيدفع نقود إضافية لجلب هالاند إلى أولد ترافورد، إنها حيلة طموحة لكنها قد تنجح، خاصة إذا كان دورتموند مهتمًا بمارسيال، الذي يبدو أنه من المرجح بشكل متزايد أن يرحل.

ويجد الفرنسي نفسه متراجعاً في ترتيب المهاجمين خلف كريستيانو رونالدو وإدينسون كافاني بالإضافة لماسون جرينوود وراشفورد وجادوم سانشو.

وبدأ مارسيال مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم حيث كان بديًلا لجادون سانشو.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً