اعلان

3 صعوبات تواجه مانشيني في قمة إسبانيا

 روبرتو مانشيني
روبرتو مانشيني
كتب : عزة رخا

يفاضل مدرب منتخب إيطاليا روبرتو مانشيني، بين ثلاثة قرارات لاتخاذها قبل مباراة نصف نهائي دوري الأمم الأوروبية الليلة ضد إسبانيا، حيث يميل كلا الفريقين نحو نهج مهاجم مركز 9 وهمي.

تنطلق المباراة في ملعب سان سيرو مساء اليوم الأربعاء، فيما ستنطلق مباراة نصف النهائي الأخرى بين فرنسا وبلجيكا في تورين مساء غد.

ويعد لقاء اليوم، إعادة لمباراة نصف نهائي كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 2020، والتي كان لا بد من تحديدها بركلات الترجيح في استاد ويمبلي في يوليو، ومع ذلك، هناك إصابات متراكمة لكلا الجانبين، ولا سيما في المقدمة، حيث يغيب شيرو إيموبيلي، وأندريا بيلوتي، وجيرارد مورينو، وألفارو موراتا.

ويشار إلى أن كلا المدربين يتجهان إلى المهاجم الوهمي في تشكيلات 4-3-3، من ناحية لورنزو إنسيني ومن ناحية أخرى فيران توريس، يوفر هذا النهج إمكانية الدوران في رمح ثلاثي الشعب، لذلك يمكن أن ينتقل فيديريكو كييزا أو لورينزو بيليجريني إلى دور الوسط إلى الأمام، بينما يمكن لـ ميكيل أويارزابال التحرك أيضًا.

وفقًا لآخر التقارير الصادرة عن قناة سكاي سبورت إيطاليا، لا تزال هناك ثلاث شكوك يجب على مانشيني حلها قبل انطلاق المباراة، إذ بدا إنسيني مضمونًا في البداية، لكن كييزا يقاتل دومينيكو بيراردي ولاعب خط وسط روما بيليجريني الذي يتحدى فيديريكو برنارديشي، سيكون ذلك بمثابة دفعة لـ بيليجريني، الذي اضطر للانسحاب من كأس الأمم الأوروبية 2020 بسبب الإصابة.

كما أن هناك أيضًا قلق في الدفاع، حيث يتنافس جورجيو كيليني وأليساندرو باستوني للبدء إلى جانب ليوناردو بونوتشي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً